«من فقدان الوعى لتلوين الوجه»..مقالب أحمد حسن وزينب ضد طفلتهما قد تقودهما لـ المؤبد

«من فقدان الوعى لتلوين الوجه»..مقالب أحمد حسن وزينب ضد طفلتهما قد تقودهما لـ المؤبد
«من فقدان الوعى لتلوين الوجه»..مقالب أحمد حسن وزينب ضد طفلتهما قد تقودهما لـ المؤبد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«عملنا مقلب في إيلين»، عنوان الفيديو الذي أثار موجة من الغضب ضد اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزينب، حيث ظهرت زينب وقد قامت زينب بتلوين وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم.

الفيديو لم يحقق نسب مشاهدة مرتفعة ولكن أثار موجة من الغضب الشديدة، بسبب فزع الطفلة وإتهام احمد وزينب بترويع وتخويف الطفلة، الأمر الذي ادى إلى تقديم بلاغ ضدهما في المجلس القومى للامومة والطفولة ومن ثم للنائب العام.

ولكن هذه ليست أول مرة يقوم بها الثنائي بنشر فيديو يكشف مقلب قاما به ضد طفلتهما إيلين، ففي وقت سابق، قاما بنشر فيديو تظهر زينب وهي فاقدة للوعي أمام طفلتها التي ظلت تبكى دون اهتمام من الأب الذي اهتم بالتصوير فقط.

كانت قد وجهت إليهما انتقادات كثيرة أبرزها استغلال الرضيعة، لتحقيق العديد من المشاهدات عبر موقع يوتيوب لكسب المال، الأمر الذي تجاوز غضب المتابعين إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضدهما.

كان قد قال وصبري عثمان مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والإمومة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبدالكريم، عبر القناة الأولى، إن الفيديو يعد استمرارا للاستفزاز وحالة الاستهتار من الأب والأم، في ظل الوضع متكرر، مضيفًا أن البحث عن الشهرة والمال والكسب السريع هدفهم الأساسي، وللأسف القناة تلقى رواج ومشاهدة ويجنيان المال على حساب أي شخص ووصل إلى أنه على حساب ابنتهما.

وواصل:«هذا مسلسل جديدة من حالتهم السيئة، وللأسف هؤلاء يجنون أرباحًا على حساب الطفلة والمجتمع، والواقعة مخالفة للقانون».

وتابع: «ما حدث إساءة وسوء معاملة واستغلال تجاري لطفلة، وجريمة وعقوبتها في قانون مكافحة الاتجار بالبشر، تصل للسجن المؤبد، وغرامتها 500 ألف جنيه، لأن الجريمة وقعت من الأب والأم ضد طفل».

وأشارت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة إلى أنه فور رصد الفيديو، تم على الفور مخاطبة مكتب حماية الطفل بمكتب المستشار النائب العام، وذلك لفتح تحقيقا قضائيا في الواقعة، وتم التنسيق مع نيابة حلوان الكلية بإحالة البلاغ إلى نيابة البساتين الجزئية التي تباشر تحقيقاتها في هذا البلاغ والتي استمعت إلى أقوال الأخصائي الاجتماعي بخط نجدة الطفل بشأن هذا البلاغ.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,009

  • تعافي

    84,161

  • وفيات

    5,648

المصدر : المصرى اليوم

السابق شبكة صوت العرب تحتفل بالمولد النبوي الشريف
التالى بدء التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بداية من هذه المحافظة