"لولو" الإماراتية تعتزم افتتاح 9 متاجر بالسعودية

أبوظبي - مباشر: وقَّعت مجموعة اللولو هايبر ماركت، سلسلة متاجر التجزئة الكبرى ومقرها دولة الإمارات، اتفاقية مع الحرس الوطني السعودي.

وأوضحت المجموعة أن تلك الاتفاقية تستهدف فتح مركزين للتسوّق و7 متاجر سوبر ماركت في الدمام والأحساء في المملكة؛ وفقاً لبيان صحفي.

وسيتمّ افتتاح هذه المراكز والمحال داخل حرم مُجمعات قوات الحرس الوطني السعودي؛ لتوفير الخدمات لمسؤولي الحرس الوطني السعودي وعائلاتهم.

وقَّع الاتفاقية كلٌّ من الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، وكيل الحرس الوطني ويوسف علي موسيليم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لمجموعة اللولو الدولية، وذلك في مكتب الملك فهد للحرس الوطني في الدمام يوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018.

وقال يوسف علي موسيليم: "سيتمّ افتتاح هذه المراكز والمتاجر في الأشهر الستة المقبلة، ومن المتوقع أن تولّد فرص عمل كبيرة للشباب السعودي، وتوظّف مجموعة اللولو حالياً أكثر من 2700 مواطن سعودي بما في ذلك الإناث في جميع أنحاء المملكة، ونهدف إلى توفير فرص العمل لأكثر من 5000 مواطن سعودي بحلول نهاية عام 2020".

كشفت مجموعة اللولو الإماراتية عن اعتزامها ضخ استثمارات في السعودية بقيمة 500 مليون ريال بنهاية عام 2019، ليصل إجمالي استثماراتها في المملكة إلى 1.3 مليار ريال.

وقامت مجموعة اللولو نهاية العام الماضي بافتتاح الهايبرماركت الحادي عشر بالمملكة، والثاني لها في مدينة جدة، في إطار استراتيجيتها التوسعية، وتعزيزاً لحضورها هناك.

 وكان المجموعة أكدت، في وقت سابق، عزمها الاستثمار في إنشاء 20 محل هايبرماركت تابعة لها بالإمارات خلال الفترة المقبلة.

وعالمياً، كانت المجموعة أكدت في سبتمبر الماضي مواصلة استثماراتها في إندونيسيا البالغة 500 مليون دولار في السنوات الثلاث المقبلة.

ترشيحات:

 ما هي شروط تأشيرات الاستثمار وأصحاب المواهب بالإمارات؟

 تحليل: الإمارات تسعى بقوة لجذب أنظار رواد الأعمال بالعالم 

10 عوامل جاذبة للمستثمرين الأجانب بالأسهم الإماراتية

"طرق الشارقة": 22 حافلة جديدة تدخل الخدمة نهاية العام الجاري

 مملوكة لـ"أجيليتي" الكويتية تفوز بعقد في الصومال بـ236 مليون دولار

"دبي للاستثمار" تدخل في شراكة بـ20% في مركز "كليمنصو الطبي"

 "الاتحاد العقارية" تطلق وحدات سكنية للبيع في مجمع "أويا ريزدنس"

 31 مليون دولار خسائر "إيفــا" الكويتية في الربع الثالث

المصدر : مباشر (اقتصاد)

التالى العراق والسعودية يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والأمني