«ميركاتو الزمالك»: عرض أوروبى لتسويق«أوباما».. ورفض كريم حافظ

«ميركاتو الزمالك»: عرض أوروبى لتسويق«أوباما».. ورفض كريم حافظ
«ميركاتو الزمالك»: عرض أوروبى لتسويق«أوباما».. ورفض كريم حافظ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تلقى يوسف إبراهيم «أوباما»، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عرضا خارجيا من جانب شركة تسويق للاحتراف فى أحد الأندية الفرنسية وأيضًا الدورى البرتغالى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مندوبا من شركة التسويق كان يراقب اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع الزمالك، وتم عرض الاحتراف عليه فى فرنسا أو البرتغال، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع القلعة البيضاء.

تحدث مندوب شركة التسويق مع «أوباما»، مؤخرًا، لعرض الاحتراف عليه، ولكن اللاعب رفض التفكير فى الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الحالية، حيث يسعى إلى تحقيق بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.

قرر «أوباما» تأجيل النظر فى العروض المقدمة إليه، حتى نهاية الموسم الحالى، لزيادة التركيز مع القلعة البيضاء، فى المباريات المهمة المقبلة، كما أنه يسعى بقوة إلى الانضمام إلى المنتخب الوطنى للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2019.

على جانب آخر، طالب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، من اللاعبين البدلاء التركيز فى الفترة المقبلة من أجل المشاركة فى المباريات، مشددًا على أن الجميع سوف يحصل على فرصته كاملة فى اللقاءات المقبلة.

وعقد جروس جلسة خاصة مع محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق، طالبه بعدم الأنانية فى المباريات وأن يكون أسلوب لعبه سريعا وجماعيا مع باقى اللاعبين.

فى شأن آخر، عرض أحد وكلاء اللاعبين كريم حافظ، الظهير الأيسر لنادى إسطنبول باشاكشهر والمعار له لمدة موسم من صفوف وادى دجلة، على مسؤولى نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، لضمه فى يناير المقبل.

وتحفظ مسؤولو الزمالك على التعاقد مع اللاعب، بسبب خروجه فى تصريحات صحفية مؤخرًا بأنه يتمنى اللعب للنادى الأهلى إلى جانب دخول الأهلى فى مفاوضات معه تمهيدًا لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المصدر : المصرى اليوم

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب