تقارير إيجابية تدعُم ريال مدريد في قرار استعادة خاميس

لا يزال هناك الكثير من الحديث عن مستقبل اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، إمَّا باستمراره على ملعب أليانز أرينا أو رحيله عن النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وارتبط اللاعب الدولي الكولومبي بقوة بقطع إعارته إلى بايرن والعودة إلى ناديه الأصلي، ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الشتوي الذي ستُفتح أبوابه ببداية شهر يناير / كانون الثاني مطلع عام 2019 المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بالنصف الثاني من الموسم.


اقرأ / ي أيضًا: ما سبب موافقة سولاري على عودة خاميس إلى ريال مدريد؟


موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني الشهير يقول أن المدرب سانتياغو سولاري المدير الفني للنادي الملكي اتخذ قراره بالفعل بالموافقة على عودة خاميس رودريغيز إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الفترة القادمة من الموسم الجاري 2018-19.

333ae85ca4.jpg

خاميس رودريغيز

وذكر الموقع أن هناك تقارير إيجابية ورائعة تدعم رغبة المدير الفني الأرجنتيني لفريق العاصمة الإسبانية مدريد في الاستعانة بخدمات صانع الألعاب المتألق في تشكيلته بالنصف الثاني من الموسم على أمل الاستمرار في المنافسة بقوة على لقب بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

الأرقام التي قدَّمها خاميس رفقة بايرن ميونيخ في الموسم الجاري أسعدت إدارة ريال مدريد بقوة، وذلك رغم قلة مشاركاته مع البافاري تحت قيادة المدير الفني الألماني نيكو كوفاتش الذي رفض إعطاء اللاعب الثقة نهائيًا.

وشارك رودريغيز مع الفريق البافاري لمدة 639 دقيقة فقط بجميع المسابقات هذا الموسم، لكنه نجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين أدت إلى تسجيل أهداف لفريقه، لكن على الرغم من ذلك لم يمنحه كوفاتش مزيد من الدقائق للمشاركة في المباريات.

بينما يعيش بايرن ميونيخ وضعًا سيئًا للغاية في جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الألماني، حيث يتواجد في المركز الخامس بفارق 7 نقاط كاملة عن بوروسيا دورتموند المتصدر، لكن كوفاتش لم يستعِن باللاعب من أجل إحداث أي تغيير في وضعية النادي.


اقرأ / ي أيضًا: 5 جواهر ستكون نواة فريق الأحلام بريال مدريد في 2020


وانضم اللاعب صاحب الـ27 عامًا إلى ملعب أليانز أرينا في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2017 على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 20 مليون يورو، مع خيار يمنح البايرن الأفضلية للحصول على اللاعب في صفقة بيع نهائي مقابل 42 مليون يورو.

لكن إدارة بايرن ميونيخ ترفض دفع هذا المبلغ من أجل الحصول على خدمات لاعب بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي السابق مما يعني أن فُرص عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد أقرب ما يكون.

YYYY_YYYYY_YYYYYYYY_YYY_YYYYY_YYYYYY_YY_

خاميس رودريغيز ضد بنفيكا

من ناحية أُخرى، يرغب  سولاري في استخدام القدرة التهديفية الرائعة لخاميس رودريغيز وخبرته المميزة في مساعدة الفريق على استعادة مكانته الطبيعية في جدول ترتيب الليغا والاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي فاز به الفريق في المواسم الثلاثة الأخيرة تواليًا.

ويشفع لطلب سولاري الأرقام الرائعة التي قدمها النجم الكولومبي رفقة ريال مدريد قبل الرحيل إلى بايرن ميونيخ، حيث لعب 111 مباراة بالقميص الأبيض نجح خلالها في المشاركة مباشرة بتسجيل أكثر من 80 هدفًا للفريق، حيث سجل 36 هدفًا وقدَّم 46 تمريرة حاسمة لزملائه نجحوا في تحويلها إلى أهداف.

تلك الأرقام التي قدمها خاميس لم تشفع له عند كل من رافائيل بينيتيز وزين الدين زيدان أن يقوموا له أحد أدوار القيادة رفقة النادي الملكي مما دفعه للرحيل إلى نادي بايرن ميونيخ، لكن في الموسم الحالي واجه عدة مشكلات مع المدرب نيكو كوفاتش مما جعله يقرر الرحيل عن النادي البافاري، ودفع النادي أيضًا لرفض دفع قيمة خيار الشراء نهائيًا وإعادته إلى ناده الأصلي.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق أحمد دياب: تجربتنا ستكون مختلفة عن بيراميدز
التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب