ريال مدريد يقترب من خطف موهوب جديد من أميركا الجنوبية

يستمر نادي ريال مدريد الإسباني في تحركاته القوية والرائعة في قارة أميركا الجنوبية من أجل رصد المواهب الرائعة هناك على أمل ضمه إلى النادي من أجل تكوين تشكيلة مستقبلية تستطيع قيادة حُلم الفريق في التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن أحد المواهب المنضمة إلى قائمة اهتمامات نادي العاصمة الإسبانية مدريد هو اللاعب بيدرو فيكتور ديلمينو دا سيلفا والشهير بـ"بيدرينيو" لاعب خط الوسط الهجومي لنادي كورينثيانز البرازيلي.


اقرأ / ي أيضًا: صفقة واحدة من بيريز لسولاري في يناير!


وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن فريق الكشافة بالنادي الملكي يتابع اللعب البرازيلي الموهوب عن كثب منذ فترة طويلة، وأثبت التقارير أنه لاعب رائع للغاية وينتظره مستقبل كبير للغاية في كرة القدم البرازيلية.

35a4ed8c81.jpg

بيدرينيو

في حين ذكرت "ماركا" أن فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد قد بدأ بالفعل التفاوض مع إدارة النادي البرازيلي من أجل الحديث عن إمكانية حسم تلك الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق مطلع عام 2019 المقبل في شهر "يناير / كانون الثاني.


اقرأ / ي أيضًا: ليفربول يقف في طريق انتقال هازارد إلى ريال مدريد


وحضر أندريس سانشيز رئيس كورينثيانز إلى العاصمة الإسبانية مدريد وقام بزيارة لاعب الفريق البرازيلي السابق، الظاهرة رونالدو، رئيس نادي ريال بلد الوليد، ثم حضر اجتماعًا مع فلورنتينو بيريز من أجل مناقشة تلك الصفقة.

انتقال بيدرينيو إلى ريال مدريد سيكون مفيدًا للغاية، حيث يستطيع الموهوب الشاب اللعب في جميع مركز خط الوسط، على الرغم من أجل المركز المفضل للَّاعب صاحب القدم اليُسرى هو اللعب على الجناح الأيمن من أجل الانطلاق بمهارته والدخول إلى الملعب من أجل التسديد على المرمى أو صناعة اللعب.

YYYY_YYYYYYYY_YYY_YYYYYYYYYY_YY_YYYYYY_Y

بيدرينيو

وارتبط اللاعب بقوة أيضًا بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني الذي ينافس ريال مدريد على الظفر بأفضل مواهب اميركا الجنوبية، حيث ذهب مندوب من النادي الكاتالوني إلى البرازيل من أجل التفاوض حول الصفقة التي حددها كورينثيانز بقيمة 50 مليون دولارًا "45 مليون يورو تقريبًا".

لكن يبدو وأن ريال مدريد سيكون الأقرب لخطف اللاعب صاحب الـ20 عامًا كما كان الحال مع الصفقات التي تصارع عليها مع برشلونة مؤخرًا، ومن المُحتمل أن يتدخل الظاهرة رونالدو من أجل الظفر بخدمات اللاعب على سبيل الإعارة بعد إتمام انتقاله إلى الميرينغي.

وكان ريال مدريد قد نجح بالفعل في التعاقد مع مواهب سابقة مثل فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الحالي ومواطنه رودريغو نجم نادي سانتوس مقابل 45 مليون يورو لكل منهما، لكن الأخير يتواجد على سبيل الإعارة مع ناديه هذا الموسم وقد ينضم إلى الريال في ميركاتو الشتاء.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب