فيديو: نواف العابد يعود أقوى بعد الإصابة

انتشر مقطع فيديو مثير للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب الوطني السعودي الأول، نواف العابد، أثناء التأهيل الذي يقوم به بعد استكمال علاجه من الإصابة التي لحقت به ومنعته من المباريات الودية والرسمية لوقت طويل.

ويظهر في الفيديو العابد وهو يقوم بتدريبات شاقة للغاية تُعرف بالتدريبات التأهيلية بعد العلاج من الإصابة، تمهيداً للرجوع لكامل لياقته والعودة للملاعب ولعب المباريات الرسمية مرة أخرى.

112c955926.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي تصريح للعابد نشره الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التدوينات الصغيرة تويتر بعد أول مباراة ودية لعبها رفقة الهلال أمام الشباب منذ يومين، وشارك في جزء منها في الشوط الثاني، قال: "الحمد لله الأمور طيبة، وأحتاج إلى برنامج لياقي بكل تأكيد بعد أكثر من 8 أشهر بعيد عن الملاعب، وإن شاء الله أكون جاهز حتى ألعب الـ 90 دقيقة".

وكان العابد قد تعرّض لإصابة قوية الموسم الماضي 2017-2018 ولكنه عاد في نهاية الموسم ودخل القائمة الأولية للمنتخب السعودي لكأس العالم 2018 في روسيا، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة أبعدته عن المنتخب والزعيم.

DsONXsXXoAAfoMg_692468.jpg

ويعمل العابد منذ وقت إصابته على جدول علاجي وتأهيلي من أجل العودة إلى الملاعب والتدرب رفقة زملائه في الفريق مرة أخرى، مما سيمكنه من خوض مباريات تؤهله للانضمام إلى قائمة الأخضر بكأس الأمم الآسيوية المقبلة.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب