عضوة بمجلس بنها الرياضي: رئيس النادي يرفض عودتي لممارسة مهام منصبي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قالت رضوى الشافعي، عضو مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، إن المجلس يرفض التراجع عن قرار تجميدها، رقم إصدار اللجنة الأوليمبية قرارًا بعودتها لممارسة دورها كعضو مجلس إدارة، وممارسة كافة حقوقها منذ 12 سبتمبر الماضي.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى قيام رئيس النادي أحمد برهومة بتقديم شكوى إلى اللجنة الأوليمبية بتاريخ 10/7/2018 بدعوى قيام رضوى الشافعى بنشر أخبار غير صحيحية عن النادي وإثارة البلبلة بين أعضاء الجمعية العمومية استنادًا إلى المادة 43 من اللائحة الاسترشادية، وبعد اطلاع اللجنة الأوليمبية على جميع المرفقات المقدمة من رئيس مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي، أفادتابأنه لم يتبين للجنة القانونية برئاسة المستشار أحمد عبدالمطلب أن المشكو في حقها قد خالفت القانون، وبالتالى لا ينطبق عليها نص المادة 43 من اللائحة الاسترشادية، ويجب التزام النادى باستمرار ممارسة أعمالها كعضو مجلس إدارة.

وأضافت رضوى الشافعي، أنها استغاثت برئيس اللجنة الأوليمبية، المهندس هشام حطب، والمستشار القانونى للجنة الأوليمبية، المستشار أحمد عبدالمطلب، من أجل تنفيذ قرار عودتها، والذي يرفضه رئيس النادي، بحسب قولها.

وأكدت رضوى الشافعى على أنها قامت باللجوء إلى وكيل وزراة الشباب والرياضة بالقليوبية لتنفيذ القرار، إلا أنه أفاد بأنه ليس هناك أي سلطات لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على النادي غير التفتيش المالى، أما الإجراءات الإدارية ليس لنا أي دخل فيها.

من جانبه، رفض أحمد برهومة، رئيس النادي، التعليق على تصريحات رضوى الشافعي، مكتفيًا بالتأكيد على أن اللجنة الأوليمبية أرسلت بالفعل خطابًا بإعادتها لمجلس الإدارة، وكذلك أرسلت نسخة أخرى منه إلى مديرية الشباب، قائلاً إنه جارى عرض الخطاب على أعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم فيما يخص إعادتها مرة أخرى للمجلس.

خطاب اللجنة الأوليمبية لنادي بنها

المصدر : المصرى اليوم

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب