تفاصيل هامة قبل لقاء الأخضر والأردن

أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بعض التفاصيل الهامة قبل لقاء المنتخب السعودي الأول بنظيره الأردني يوم غد الثلاثاء على ملعب الملك عبدالله الثاني في الأردن.

وقال المنتخب السعودي إن الاجتماع الفني الذي سبق اللقاء استقر فيه الطرفان على ارتداء السعودية القميص الأخضر، على أن يلعب المنتخب الأردني بالقميص الأبيض.

f9f0ed8aab.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وخصص الاتحاد الأردني لكرة القدم 4 آلاف تذكرة لصالح الجماهير السعودية من أجل حضور اللقاء ومؤازرة الأخضر في المباراة الودية الأخيرة ضمن المعسكر الإعدادي الثالث للمنتخب السعودي استعداداً لنهائيات كأس الأمم الآسيوية.

وبحسب التغريدة التي نشرها حساب المنتخب السعودي فإن البوابة المخصصة للجماهير السعودية بملعب اللقاء باستاد الملك عبدالله الثاني هي البوابة رقم 5.

DsUN9JuXcAAQOM4_391831.jpg

وكان المدير الفني الأرجنتيني للأخضر خوان أنطونيو بيتزي، قد منح لاعب الوسط سالم الدوسري والمدافع سلطان الغنام إمكانية مغادرة المعسكر واستكمال برنامجهما العلاجي في ناديهما، بعد أن تأكد عدم مشاركتهما في مباراة الأردن، حيث واصل الدوسري اليوم التدريبات التأهيلية الخاصة به في النادي الصحي، فيما خصص الجهاز الطبي تمارين تأهيلية للمدافع سلطان الغنام.

DsJBpACWkAAlNmB_153492.jpg

يذكر أن الأخضر فاز في المباراة الودية الأولى بالمعسكر الإعدادي الثالث أمام اليمن بهدف وحيد سجله لاعب الأهلي الشاب عبدالرحمن غريب.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب