صورة لمدرب النصر وابرهيم غالب تثير الجدل

أثارت صورة التقطها مصور نادي النصر الكثير من الجدل حول مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، ابراهيم غالب، بعدما ظهر أثناء حديث المدير الفني المؤقت، البرتغالي هيلدر كريستوفاو، معه في تدريب الفريق الأول الصباحي اليوم الإثنين.

ويُتوقع ألا يخرج الحوار الذي دار بين غالب وهيلدر عن 3 احتمالات: أولها أن المدرب يقوم بإخبار اللاعب بأهميته في فريق النصر خلال الفترة الحالية وأن النادي لن يقوم بالاستغناء عن خدماته أو يبيعه لأي نادي.

a12b6b1e98.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

والاحتمال الثاني أن غالب يسأل كريستوفاو عن فرصة اللعب في المباريات الرسمية من أجل إثبات قدراته وأنه يستحق ارتداء قميص النصر لأطول فترة ممكنة.

DsTVKZmXcAAHQPd_623197.jpg

أما عن الاحتمال الثالث فقد يكون المدرب هيلدر يقوم بإخبار غالب بقرار الاستغناء عنه من قبل الإدارة وأن عليه ألا يحزن لأنه لاعب كبير وسيقوم بإثبات نفسه في أي نادي يلعب له.

ويعتبر الاحتمال الثالث هو الأقرب للواقع وذلك لانتشار العديد من التقارير التي تؤكد حصول نادي الاتحاد على توقيع اللاعب وسينتقل إلى العميد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في نهاية الموسم الحالي.

DsXF7t0WsAADFou_1_414264.jpg

وأشارت يوروسبورت في تقرير سابق لها إلى إن إبراهيم غالب يريد الرحيل عن الفريق، بخلاف احتمالية توقيع قائد النصر، عقدًا احترافيًا للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أثناء الفترة الشتوية المقبلة.

وتلقى غالب سيلاً من الانتقادات بعد أدائه الضعيف في لقاءي النصر مع التعاون وأحد، وطالبت الجماهير بفسخ عقده.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب