خيسوس يمنح الضوء الأخضر لرحيل نجم هلالي جديد وصدمة بسبب آخر

أكد مصدر ممقرب من الجهاز الفني لنادي الهلال يقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس أنه منح  للأدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل الضوء الأخضر لرحيل نجم جديد من الفريق الأزرق خلال الفترة الشتوية القادمة 

فبعد أن قرر المدير الفني في وقت سابق الإستغناء عن مهاجم الفريق مختار فلاتة قرر أيضا رحيل أحمد شراحيلي، في يناير المقبل، نظراً لعدم حاجة الفريق إلى لخدماته، في الفترة القادمة.

468e4f14d2.jpg

وأضاف المصدر المقرب أن المدير الفني البرتغالي يرغب في الإبقاء على عبدالله الحافظ، مدافع “الزعيم”، ولكن بشرط تقديم مستوى جيد مع الفريق بعد وصوله للجاهزية البدنية، موضحًة استمرار الثنائي مروان الحيدري ومحمد الواكد. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

YYY_YYYYYYYYYY_805444.jpg

ومن جهة أخرى تلقى الجهاز الفني صدمة كبيرة حيث أعلن الجهاز الطبى لنادى الهلال، عن غياب ياسر الشهرانى مدافع الفريق لمدة تصل إلى أربع أسابيع، بعدما تعرض للإصابة خلال معسكر منتخب السعودية. 

5_811132.jpg

 وكان خوان أنطونيو بيتزى قد قرر استبعاد الشهرانى من معسكر منتخب السعودية، على أن يعود لناديه للخضوع للعلاج والتأهيل، بعدما تعرض لإصابة قوية عبارة عن تمزق فى العضلة الأمامية، خلال ودية اليمن. 

وتأكد غياب الشهرانى عن لقاء الفيصلى، ثم النصر فى ديربى الرياض، حيث ستصل المدة إلى ما يقرب من شهر، يخضع خلالها للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبى بنادى الهلال.

من صفحتنا على انستغرام 


المصدر : Arabia Eurosport

السابق كاسونجو و مصطفي محمد يقودان الزمالك أمام طنطا وعودة أوباما
التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب