برشلونة يستعد للإطاحة بعدد من اللاعبين في الشتاء

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تفكر في الإطاحة بعدد من اللاعبين الذين لا يصنعون الفارق مع الفريق في الفترة الأخيرة وذلك من خلال بيعهم إذا ما توفرت العروض المناسبة لذلك. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تفكر في بيع البرازيلي رافينيا ألكانتارا والذي لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق في الوقت الذي يرى إرنستو فالفيردي المدير الفني أنه من العناصر التي يمكنها تقديم المزيد للبلوغرانا في الفترة المقبلة.


 أقرا أيضا : برشلونة يصطدم بـ"المنبوذ" أمام أتلتيكو مدريد


وشارك رافينيا أساسيا في مباراة برشلونة وإنتر ميلان في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا وسجل هدفا فيما نال إشادة الجمهور وهو ما يؤكد أن اللاعب يمكن أن يقدم المزيد في المستقبل ولكن إدارة النادي تفكر في بيعه في التوقيت الحالي لتوفير السيولة المادية من أجل شراء عدد من النجوم.

016eef6aae.jpg

وكان برشلونة قد أعار رافينيا إلى إنتر ميلان في الموسم الماضي حيث مع وضع خيار للشراء مقابل 35 مليون يورو ولكن إدارة النيراتزوري رفضت استخدام هذا البند بداعي أن اللاعب يساوي هذا المبلغ وعاد اللاعب إلى الكامب نو من جديد.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وفي نفس السياق أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يفكر أيضا في بيع دينيس سواريز لاعب وسط الفريق والذي لا خرج من حسابات إرنستو فالفيردي حيث بات لا يعتمد عليه في المباريات.

ويعد سواريز من مواهب برشلونة ولكن لا يحصل على فرصة أساسية مما دفع الفريق للتفكير في بيعه خاصة أن النادي مقبل على فترة الانتقالات الشتوية ويحتاج إلى سيولة مادية من أجل توفير العناصر التي تدعم الفريق في المستقبل.

Denis_Suarez_966987.jpg

وتأكد عدم حاجة برشلونة إلى البلجيكي توماس فيرمايلين قلب دفاع الفريق ومن المنتظر أن يفارق النادي بنهاية عقده في يونيو 2019 حيث لم تقم إدارة البلوغرانا بالتفاوض مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده مع الفريق خاصة أن النادي يفكر في التعاقد مع قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخيت.

ولم تتضح الصورة بشأن التعاقد مع منير الحدادي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو 2019 حيث يرغب البلوغرانا في تأمين تواجد اللاعب كي يستفيد من بيعه في المستقبل.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي