«بوجبا» و«مارسيال» يغيبان عن مباراتى هولندا والأوروجواى

«بوجبا» و«مارسيال» يغيبان عن مباراتى هولندا والأوروجواى
«بوجبا» و«مارسيال» يغيبان عن مباراتى هولندا والأوروجواى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يغيب لاعبا مانشستر يونايتد الإنجليزى، بول بوجبا وأنطونى مارسيال، عن المباراتين المقبلتين لمنتخب فرنسا، الجمعة والثلاثاء المقبلين، ضد هولندا فى دورى الأمم الأوروبية والأوروجواى ودياً على التوالى، بسبب إصابتهما، حسبما أعلن الاتحاد الفرنسى.

والتحق اللاعبان الاثنان بمعسكر أبطال العالم فى كليرفونتين كسائر اللاعبين الآخرين الذين استدعاهم المدرب ديدييه ديشان إلى التشكيلة لخوض مباراتى السبت فى روتردام والثلاثاء على ملعب «استاد دو فرانس» فى ضواحى باريس.

لكن طبيب المنتخب قام بتشخيص «إصابة فى عضلات الفخذ اليسرى» لـ«بوجبا»، الذى غاب الأحد عن مباراة الدربى، التى خسرها يونايتد ضد جاره اللدود مانشستر سيتى «1- 3» فى الدورى الممتاز، و«مشكلة فى الفخذ» لزميله فى فريق «الشياطين الحمر»، «مارسيال»، وفقاً لبيان الاتحاد الفرنسى للعبة.

وقرر «ديشامب» تعويض ثنائى يونايتد بلاعبى الدورى الممتاز أيضاً، موسى سيسوكو «توتنهام» وألكسندر لاكازيت «أرسنال»، لكن الأخير لن يكون قادراً على تلبية الدعوة بعد تشاور بين طبيب المنتخب ونظيره فى أرسنال، حسب الاتحاد المحلى للعبة، فاستفاد مهاجم بروسيا مونشغجلادباخ الألمانى، من ذلك لكى ينضم إلى المنتخب للمرة الأولى.

أما «سيسوكو»، 29 عاماً، فيعود إلى تشكيلة المنتخب، للمرة الأولى منذ أكتوبر 2017 حين خاض مباراته الدولية الـ53 ضد بيلاروسيا على «استاد دو فرانس»، ضمن تصفيات مونديال 2018.

وفى حال عاد رجال «ديشامب» بالتعادل من روتردام أو جددوا الفوز على هولندا «تغلبوا عليها 2- 1 ذهاباً»، فسيحسمون التأهل إلى الدور نصف النهائى من هذه البطولة القارية الجديدة.

المصدر : المصرى اليوم

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب