تعرّف على موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة

يلعب اليوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ثاني مبارياته ضمن المعسكر الإعدادي الثالث لبطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة في الإمارات مطلع العام المقبل بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزي القارئ في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة كموعد اللقاء والقنوات الناقلة، لتظل على اطلاع دائم بكل جديد المنتخب السعودي والكرة السعودية.

56a9f17053.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتنطلق صافرة حكم مباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة 8:00 من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الملك عبدالله الثاني وسيذاع اللقاء على قناة KSA SPORT HD 1 وأيضاً على قنوات دوري بلس وتطبيق الهاتف الجوال.

وكان المدير الفني للمنتخب السعودي، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي قال في تصريحات له أمس إن مواجهة الأردن مختلفة عما سبقها كونها تأاتي لهدف إنساني بجانب التنافس الرياضي.

DsYXrN6UcAAKDIt_232877.jpg

وقال بيتزي: "طموحنا هو أن نلعب كل مبارياتنا بطريقة ثابتة ونلتزم بفرض الأسلوب الذي ننتهجه في طريقة اللعب، وهو الأمر الذي سينعكس علينا إيجابيًّا في كأس آسيا بالإمارات".

وقال المنتخب السعودي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إن الاجتماع الفني الذي سبق اللقاء استقر فيه الطرفان على ارتداء السعودية القميص الأخضر، على أن يلعب المنتخب الأردني بالقميص الأبيض.

DsYWv9sU8AAbNbn_802897.jpg

يذكر أن الأخضر فاز في المباراة الودية الأولى بالمعسكر الإعدادي الثالث أمام اليمن بهدف وحيد سجله لاعب الأهلي الشاب عبدالرحمن غريب.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب