نجم ليون يدخل قائمة اهتمامات برشلونة

رصدت صحيفة "سبورت" الإسبانية التحركات التي يقوم بها إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة من أجل التعاقد مع لاعب وسط مميز في المرحلة المقبلة في الوقت الذي يحاول البلوغرانا تخطي الكثير من الصعوبات في ملف التعاقدات. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأكدت الصحيفة أن برشلونة يدرك صعوبة التعاقد مع فرانكي دي يونغ نجم أياكس أمستردام الهولندي خاصة بعد دخول ريال مدريد من أجل المنافسة عليه بجانب مانشستر سيتي.


 أقرا أيضا : برشلونة يستدعي طبيبًا نفسياً لعلاج 3 نجوم كبار من الإدمان


ويخشى برشلونة من المفاوضات المتقدمة بين أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان مع ناديه الحالي لتجديد تعاقده لذا قرر البحث عن بديل عن طريق إريك أبيدال.

5bf7e6b226.jpg

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بدأ يتواصل مع إدارة ليون الفرنسي من أجل ضم تانغي ندومبيلي لاعب الوسط الدولي في الفترة المقبلة حيث قام إريك أبيدال بالتحدث مع عدد من المقربين من اللاعب لمعرفة رغبته في الانتقال لى البلوغرانا.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ويدرك برشلونة أن التفاوض مع ميشيل أولاس رئيس ليون الفرنسي لن تكون سهلة لاسيما أن سعر اللاعب يمكن أن يصل إلى 60 مليون يورو في الوقت الذي كانت تكلفة جلب اللاعب إلى النادي الفرنسي بلغت 10 ملايين يورو فقط من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويتابع برشلونة أداء ندومبيلي مع منتخب فرنسا خاصة أن المدرب ديديه ديشامب يراهن عليه لمستقبل منتخب الديوك خاصة أن اللاعب يملك قدرات بدنية مميزة وسرعة كبيرة وتمرير دقيق وهو ما يحتاجه البلوغرانا في لاعب الوسط.

وسيحاول برشلونة التواصل مع إدارة ليون الفرنسي من أجل التفاوض لضم اللاعب بسعر مناسب لتدعيم وسط الملعب خاصة أن سعر فرانكي دي يونغ يمكن أن يتجاوز 70 مليون يورو.

Tanguy_Ndombele_3_266449.jpg

 ويرغب برشلونة في التفاوض لضم ماتياس دي ليخيت قلب دفاع أياكس أمستردام الهولندي والذي يمكن أن يصل سعره إلى 68 مليون يورو في ظل المنافسة الكبيرة لضم اللاعب من عدة أندية إنكليزية.

وينتظر برشلونة الحصول على 23 مليون يورو من وراء بيع المهاجم باكو ألكاسير كذلك 50 مليون يورو قيمة خيار الشراء الإجباري للاعبه البرازيلي باولينيو.

ويأمل برشلونة التخلص من أندري غوميز عن طريق بيعه لاسيما أنه معار حاليا لنادي إيفرتون الإنكليزي لمدة موسم.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة