برشلونة يلتقي والد نيمار

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن إصرار برشلونة على استعادة النجم البرازيلي نيمار من جديد رغم رحيله المؤسف عن ملعب الكامب نو بعدما قام ناديه باريس سان جيرمان بكسر عقده. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن أندري كوري مستشار نادي برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية التقى والد النجم البرازيلي نيمار من وتحدثا عن النجم البرازيلي ومستقبله في المرحلة المقبلة.


 أقرا أيضا : برشلونة يستدعي طبيبًا نفسياً لعلاج 3 نجوم كبار من الإدمان


ويقيم المنتخب البرازيلي في لندن من أجل أداء الالتزامات المقررة في الأجندة الدولية وقد شاهد أندري كوري تدريبات السامبا من أجل متابعة النجم البرازيلي نيمار وما يقدمه من مستوى مع بلاده.

a379d14812.jpg

وأوضحت الصحيفة أن كوري حاول الاختباء من الكاميرات ولكن دون جدوى حيث تابعه عدد من الصحفيين ولاحقته العدسات حيث أشارت بعض المصادر أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع نيمار ووالده خاصة أنه كان ضمن العناصر التي ساهمت في توقيع اللاعب مع برشلونة عام 2013 حين ضمه البلوغرانا من سانتوس البرازيلي.


 تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ترحب بعودة النجم البرازيلي نيمار رغم الطريقة التي رحل بها من خلال كسر عقده حيث دفع باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وألمحت الكثير من التقارير الصحفية إلى أن البرازيلي نيمار ندم على قراره بالانتقال إلى باريس حيث التقى الكثير من زملاءه في صفوف برشلونة مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه داخل النادي الكتالوني ولم تعترض الإدارة على زيارات اللاعب.

وأكد بيب سيغورا المدير التنفيذي لنادي برشلونة أنه يرحب بعودة البرازيلي نيمار في أكثر من مناسبة وهو ما يؤكد أن إدارة البلوغرانا لا تمانع في عودة اللاعب رغم أن هناك قضايا يجري تداولها في أروقة المحاكم.

neymar_8_643399.jpg

وتدرك إدارة برشلونة أن النجم البرازيلي نيمار يمثل قيمة تسويقية كبيرة يمكن استغلالها في جني عشرات الملايين من وراءه مما سيرفع من قدرات النادي المالية وسيمنح الفريق قدرة كبيرة من الناحية الهجومية.

ولم يستطع برشلونة الاستفادة من الفرنسي عثمان ديمبلي الذي اشتراه البلوغرانا من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار في الوقت الذي قد يبحث فيه عن مركز آخر للنجم فيليبي كوتينيو والذي يشغل عادة مركز الجناح الأيسر الي كان يؤدي فيه نيمار.

وترددت الكثير من الأنباء بشأن امتلاك البرازيلي نيمار بندا يتيح له الرحيل مقابل دفع نحو 250 مليون يورو وهو الباب الذي قد يلجأ إليه البلوغرانا من أجل الحصول على اللاعب من جديد.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي