الاتحاد يكشف حقيقة مفاوضاته مع اللاعبين المحليين

أكد حسين الشريف، المتحدث الإعلامي لنادي الاتحاد، حقيقة ما تردد عن دخوله في مفاوضات مع لاعبين، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد الشريف أن الأخبار المتداولة بشأن مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد للاعبين محليين وأجانب في هذه الفترة عارية تمامًا من الصحة، موضحًا أن الهدف منها إثارة البلبلة والتأثير على استعدادات الفريق لمواجهة ديربي جدة المقبلة.

a44d57f0b9.jpg

وشدد المتحدث الإعلامي لنادي “العميد”، على توعد الإدارة للحسابات التي تروج لهذه الشائعات بشتى أشكالها من صور ومستندات مزيفة، مشيرًا إلى أن النادي سيلاحقهم قانونياً للحفاظ على حقوق الاتحاد.

وأصدر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر التواصل الإجتماعي بيانا صحفيا بهذا القول 

وجدير بالذكر ان الأيام الماضية شهدت جدلا كبيرا بين ناديا الاتحاد والزمالك المصري بسبب خطاب مزور تم تسريبه لبعض وسائل الإعلام يطلب فيه الاتحاد الحصول على خدمات لاعب الزمالك والمحترف التونسيحمدي النقاز  بداية من الميركاتو الشتوي القادم في شهر يناير القادم 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

YYYY_YYYYYY_291474.jpg

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك فقد "أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، عدم تلقى إدارة النادى أى خطاب رسمى، خلال الايام الماضية، من مسئولى اتحاد جدة السعودى للحصول على خدمات اللاعب التونسي حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة".

YYYY_YYYYYY_327503.jpg

 كما أكد الشريف عبر تغريدة قال فيها: "بشأن الخطاب المتداول في مواقع التواصل الإجتماعي، حول طلب التعاقد مع اللاعب حمدي النقاز، تؤكد إدارة النادي إلى أنه مزور وأنها ستلاحق المزورين، ولن تتهاون في الدفاع عن حقوق النادي". 

من صفحتنا على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي