باريس سان جيرمان يرد على تحركات برشلونة نحو نيمار بضربة قوية!

وجه باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة قوية لبرشلونة الإسباني بتقديم عرض ضخم لأياكس أمستردام الهولندي لضم نجمه فرينكي دي يونغ الذي يعد الهدف الرئيسي للنادي الكتالوني.

وحسب الأنباء تقدم نادي العاصمة الفرنسية بعرض قيمته 80 مليون يورو ليغري أياكس بالتنازل عن خدمات الدولي الهولندي.

6ed201a26a.jpg

ويأتي هذا التحرك من باريس سان جيرمان عقب عودة برشلونة للتحرك من أجل ضم نجمه البرازيلي نيمار بالإضافة إلى نجم الوسط الفرنسي أرديان رابيو.

ويعد دي يونغ هو الركيزة الأساسية داخل تشكيل أياكس ويعرف مارك أوفرمارس المدير الرياضي للعملاق الهولندي هذا جيداً، ولكنه يدرك أيضاً أن القرار النهائي سيكون للاعب نفسه.



وكان برشلونة قد حدد 50 مليون يورو قيمة لصفقة ضم دي يونغ لكن العرض الضخم والمغير المقدم من النادي الباريسي سيجبر البلوغرانا على رفع العرض إلى 60 أو حتى 70 مليون، بالإضافة إلى تقديم عرض قيم للاعب نفسه قد يحسم الصفقة.

ولكن يظل أيضاً إغراء اللعب تحت قياد الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الراغب بضم دي يونغ أيضاً عائق أمام الثنائي برشلونة وباريس سان جيرمان.

de_Jong-Germany_927768.jpg

يذكر أن صاحب الـ21 عاماً شارك هذا الموسم مع أصحاب ملعب "يوهان كرويف أرينا" في 19 مباراة هذا الموسم أحرز خلالهم هدفين، ومنذ تم ترقيته للفريق الأول شارك دي يونغ في 56 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 9 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي