أسطورة ريال مدريد السابق يُحرض نيمار على خيانة برشلونة مجدداً

وجه النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني السابق والمشهور بأهدافه الصاروخية النصيحة لمواطنه نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضرورة الانتقال للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وكان نيمار محور اهتمام مسؤولي الميرنغي طوال الصيف المنقضي حيث انتشرت العديد من الأنباء التي أكدت بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يرغب بالتعاقد معه حتى أصدرت الإدارة الملكية بياناً رسمياً نفت خلالها جميع الأنباء التي تم تداولها باقتراب اللاعب من الانتقال الى ملعب سانتياغو برنابيو. 

صورة..نيمار جونيور خلال احدى مباريات باريس


وخلال تصريحات صحيفة لروبيرتو كارلوس تغزل الظهير الأسطوري للكرة البرازيلية كثيراً بمواطنه وأبدى اعجابه بقدراته وحثه على الإنتقال لنادي ريال مدريد على الرغم من كافة الأنباء التي تؤكد بأنه في طريقه للعودة الى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني

وبسؤاله عن اللاعب الأكثر مهارة في العالم لم يتردد روبيرتو كارلوس في اختياره وقال عبر تصريحات صحيفة: "نيمار لاعب كرة قدم يتمتع بإمكانيات رائعة أعتقد أنه سيكون الأفضل في العالم خلال وقت قريب فنادي ريال مدريد ليس بحاجة للاعب مثله فحسب بل كل الأندية العالمية الكبرى تحتاج للاعب يصنع الفارق بإمكانياته". 



كما تحدث كارلوس عن تعاقد ريال مدريد مع موطنيه فينيسوس جونيور ورودريغو الذي قد يبدأ مسيرته مع الملكي يناير المقبل حيث قال: "نأمل أن يحافظ الثنائي على قدراتهم من أجل أن يصبحوا أبطال عظماء بهذا النادي الكبير". 

الجدير بالذكر أن نيمار جونيور قد تعرض للإصابة عقب مرور سبعة دقائق فقط من مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره الكاميروني والتي انتهت بفوز السيليساو بهدف نظيف ولم يتم الاعلان عن حجم اصابته ومدة غيابه بعد. 

وعن مسيرة النجم البرازيلي نيمار جونيور فقد بدأ خطواته الأولى في عالم كرة القدم عن طريق ممارسة كرة الشوارع ثم انضم في سن السابعة لنادي محلي بمدينة سانتوس يدعي سانتيستا واستمر هناك حتى تألق بصورة ملفتة للنظر وتم رصده من قٍبل نادي سانتوس الذي تعاقد معه في عام 2003. 

وتألق اللاعب كثيراً بصفوف نادي سانتوس ونجح في لفت أنظار مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني والذي دعاه لخوض فترة معايشة قصيرة بالنادي وسافر اللاعب بالفعل لإسبانيا وتدرب مع فريق الشباب وحظى بفرصة اللقاء بأساطير الكرة مثل زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو وروبيرتو كارلوس.    

وبالفعل نال نيمار اعجاب مسؤولي نادي ريال مدريد اللذين قرروا ضمه نهائياً للفريق إلا أن المفاوضات فشلت وعاد اللاعب للبرازيل مجدداً بسبب مطالب اللاعب ووالده المبالغ بها حيث طلبوا الحصول على 60 الف يورو نظير ضم اللاعب وهو ما رفضه مسؤولي الميرنغي.   


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ثم عاد نيمار لناديه سانتوس مجدداً وتألق بصورة كبيرة ونجح في لفت أنظار نادي برشلونة الإسباني والذي نجح في ضمه عام 2013 لمدة 5 سنوات بمقابل وصل الى 86 مليون يورو عقب منافسة شرسة مع العديد من الأندية الأوروبية وهي صفقة شغلت الرأي العام وأثارت الجدل بسبب التلاعب في قيمة الصفقة.     


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وتألق نيمار كثيراً رفقة نادي برشلونة الذي استمر بين جدرانه لأربعة مواسم كاملة حقق خلالها العديد من الألقاب الهامة وأبرزها السوبر الإسباني والليغا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وأصبح معشوق أنصار البلوغرانا.    

وفي صيف عام 2017 فاجأ نيمار الجميع بالرحيل عن نادي برشلونة والانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن طريق فسخ عقده مع البلوغرانا مقابل 222 مليون يورو وسريعاً تحول من معشوق الجماهير لواحدٍ من أعدائهم عبر التاريخ. 

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي