آل الشيخ يوجّه بعلاج لاعب الاتحاد.. والنادي يرد في بيان رسمي

أصدر معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ قراراً بعلاج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد طارق عبدالله المصاب بقطع في الرباط الصليبي في أحد المستشفيات خارج المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر عن الأمر قائلة في تغريدة "معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ يوجه بعلاج لاعب نادي الاتحاد طارق عبدالله بصورة عاجلة في أحد المستشفيات خارج المملكة".

fc2542a79c.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعقب إعلان هيئة الرياضة ذلك قدّم اللاعب طارق عبدالله شكره لرئيس الهيئة عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلا: "ألف شكر لمعالي المستشار على دعمه المعنوي و تكفله بمصاريف علاجي و غير مستغرب من معاليكم دعم شباب الوطن".

DlOyKGBXgAAAWoG_572801.jpg

وأعلن نادي الاتحاد عبر بيان بحساب النادي الرسمي على تويتر عن شكره لآل الشيخ قائلاً: "يشكر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ نواف المقيرن ونيابة عن منسوبي النادي وجماهيره، معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، على توجيه معاليه بعلاج لاعب الفريق الأول لكرة القدم طارق عبدالله بصورة عاجلة في أحد المستشفيات خارج المملكة".

وأضاف البيان: "وثمّن المقيرن هذه المبادرة، ووصفها بغير المستغربة على معاليه سائلاً الله له التوفيق وللاعب الشفاء العاجل".

705845_380202.jpg

وكان نادي الاتحاد قد أعلن قبل أيام قليلة عن إصابة عبدالله بقطع في الرباط الصليبي مما يستدعي التدخل الجراحي العاجل ويعقبه التأهيل البدني.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي