خيسوس يسرب معلومات عن هوية مدرب النصر الجديد

فجر صحفي روماني شهير يدعى إيمانويل روسو، مفاجأة من العيار الثقيل عن هوية المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والذي ستتعاقد إدارة سعود آل سويلم معه خلال الفترة المقبلة.

وزعم روسو أن المعلومات التي لديه حصل عليها من المدير الفني لنادي الشباب، مواطنه الروماني ماريوس سوموديكا، وأن الأخير حصل على هذه المعلومات من مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس.

97695f90d7.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الصحفي روسو، الذي يعمل كصحفي رياضي حر، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر: "مدرب الشباب ماريوس سوموديكا أخبرني بأن نادي النصر سيختار مدربه القادم بين فيلاش بواش وليوناردو جارديم وفيتور بيريرا".

وأضاف في تغريدة أخرى أن مصدر المعلومة التي حصل عليها سوموديكا هو مدرب نادي الهلال، خورخي خيسوس وهو من أكد عليه ذلك".

news.59403.1176x750_981605.jpg

ويتوقع أن يكون خورخي قد أخبر سوموديكا في المباراة التي جمعت فريقي الهلال والشباب ودياً أول الأسبوع الجاري وانتهت لصالح الزعيم بنتيجة 3-2، والجدير بالذكر أن المدربين الـ 3 المحتلمين للنصر بحسب تغريدات الصحفي الروماني يحملون الجنسية البرتغالية وهي نفس جنسية خيسوس مدرب الهلال، ويحتمل أن يكون ما ذكره صحيحاً خاصة وأن العديد من التقارير ربطت بين البرتغاليين جارديم وفيتور بيريرا وبين نادي النصر في الفترة الأخيرة.

leonardo-jardim-monaco-manager_218610.jp

ولمن لا يعرف المدرب فيلاش بواش الذي ذكره الصحفي الروماني فهو مدرب قدير قاد العديد من عمالقة أوروبا كنادي إنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي وتوتنهام الإنكليزيين وبورتو البرتغالي وزينيت سان بيطرسبرغ، وحاز على العديد من البطولات، أبرزها الدوري الأوروبي والدوري والكأس وكأس السوبر البرتغالي مع بورتو وكأس روسيا والدوري الروسي مع نادي زينيت.

أما جارديم فيعتبر من أفضل المدربين في القارة الأوروبية وقاد نادي موناكو في 4 مواسم بدءاً من 2014-2015 ودرب العديد من المواهب الصاعدة التي تركت موناكو لأكبر الأندية الأوروبية مثل كيليان مبابي وفابينهو.

1513197555_738618_1513197622_noticia_nor

أما فيتور بيريرا الذي قاد النادي الأهلي في فترة سابقة فقد درب بورتو البرتغالي وأولمبياكوس البرتغالي وفناربخشة التركي ويدرب حاليا نادي شانغهاي الصيني، وحاز على الدوري والسوبر البرتغالي رفقة بورتو وكأس اليونان والدوري مع أولمبياكوس.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي