المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لحرس الحدود

المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لحرس الحدود
المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لحرس الحدود

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى البورسعيدى تدريباته اليوم «الأربعاء»، عقب قرار الجهاز الفنى، بقيادة ميمى عبدالرازق، منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين وذلك عقب نهاية مباراة وادى دجلة والتى أقيمت مساء الأحد الماضى، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدورى وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما. ويعود الفريق للتدريبات فى الخامسة مساء، استعداداً لمباراة حرس الحدود والمقرر إقامتها فى الخامسة والربع مساء الأربعاء الموافق الحادى والعشرين من نوفمبر الجارى ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وفى شأن متصل، تأكد غياب الثلاثى محمد كوفى ومحمد جريندو وأحمد شكرى عن مباراة حرس الحدود، وذلك بعد حصول الثلاثى على الانذار الثالث خلال مباراة الجولة الرابعة عشر من الدورى أمام وادى دجلة. من جانبه، قال ميمى عبدالرازق إنه بدأ يضع يده على كافة نقاط القوة والضعف فى فريقه، كما أن الأجواء رائعة فى التدريبات بين اللاعبين، وأبدى سعادته بأداء اللاعبين خلال مباراة وادى دجلة الأخيرة،
وقال: «اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية رغم التعادل، لا يمكن التقليل من مستواهم، هم يحتاجون فقط إلى من يمنحهم الثقة دائما لعودة الفريق البورسعيدى لمركزه الطبيعى فى الدورى، وأعد الجماهير بأن القادم أفضل».

أضاف المدير الفنى للمصرى أنه تحكم فى مجريات المباراة، كما أراد واستطاع فرض خطته وطريقة لعبه الخاصة به فى الملعب، موضحا أنه يعد الجمهور بتحسن النتائج فى الفترة المقبلة.

المصدر : المصرى اليوم

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي