الزمالك يستعد لتخطى «الداخلية» واستمرار الصدارة

الزمالك يستعد لتخطى «الداخلية» واستمرار الصدارة
الزمالك يستعد لتخطى «الداخلية» واستمرار الصدارة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك نظيره الداخلية، على ملعب «بتروسبورت»، عند السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

والتقى الفريقان من قبل فى 11 مواجهة بمسابقة الدورى الممتاز منذ صعود الداخلية للمسابقة موسم 2011- 2012.

ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز خلال 9 مباريات، فيما كان التعادل فى مباراتين، ولم يحقق الداخلية أى انتصار على القلعة البيضاء خلال مواجهات الفريقين، وأحرز الأبيض 21 هدفاً، بينما سجل الداخلية 5 أهداف فى شباك أبناء ميت عقبة.

وواصل الفارس الأبيض سلسلة انتصاراته بعدما حقق فوزاً غالياً على الإنتاج الحربى بنتيجة هدفين مقابل هدف فى الجولة الرابعة عشرة من الدورى. واستطاع أبناء ميت عقبة الفوز على الإنتاج الحربى مؤخراً، واحتفظ النادى منفرداً برصيد 26 نقطة على عرش جدول ترتيب الدورى الممتاز. ويسعى لاعبو القلعة البيضاء لمواصلة الانتصارات لحصد المزيد من النقاط من أجل الضغط على المنافسين فى بطولة الدورى خلال المباريات المقبلة.

ويرغب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، فى اكتساب المزيد من الثقة لدى جماهير القلعة البيضاء بتحقيق الفوز أمام الداخلية واقتناص النقاط الثلاث.

وحرص «جروس» على عقد جلسة مع لاعبى الفريق فى التدريبات الأخيرة، حيث تحدث عن أهمية مباراة الداخلية والفوز بالنقاط الثلاث لمواصلة الانتصارات فى المسابقة المحلية والحفاظ على قمة جدول المسابقة.

كما تحدث المدرب السويسرى مع اللاعبين فى بعض النقاط الفنية المهمة التى ينوى تنفيذها أمام الداخلية، بالإضافة إلى مطالبتهم ببذل أقصى ما لديهم والتركيز الشديد فى الفترة المقبلة.

وعقب تلك الجلسة قام «جروس» بعمل فقرة بدنية وتأهيلية قوية بالكرة لمدة نصف الساعة، قادها شيخ بوزيان، مدرب الأحمال، وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمى، المدربان المساعدان بالفريق، كما قام المدير الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث قاموا بعمل تقسيمة فى منتصف الملعب تم من خلالها التدريب على بعض الأمور الفنية.

ويدخل الزمالك بتشكيل يتكون من: فى حراسة المرمى محمود عبدالرحيم «جنش»، وأمامه حازم إمام، ومحمود علاء، ومحمود عبدالعاطى «دونجا»، وأحمد فتوح، وطارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، وإبراهيم حسن، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، وعمر السعيد.

على الجانب الآخر، يقدم الداخلية نتائج جيدة إلى حد ما فى الدورى، واستطاع الفريق أن يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة، بعد أن حقق الانتصار فى أربع مباريات وتعادل وخسر مثلها.

ويغيب عن الداخلية مهاجمه، نجم الفريق، حسام باولو، بسبب الاتفاق بين إدارة النادى والزمالك على عدم مشاركته عند مواجهة الفريقين فى أى مسابقة.

ومن المنتظر أن يدخل علاء عبدالعال، المدير الفنى لفريق الداخلية، اللقاء بتشكيل يتكون من: فى حراسة المرمى محمد صبحى، وأمامه محمود شديد قناوى، وإبراهيم أبواليزيد، وأحمد صابر، ورشاد فاروق، وسعيد سمبورى، وأحمد سعيد أوكا، وجون لينون، وحسين رجب، وإسلام جابر، وعبدالرحمن السويسى.

المصدر : المصرى اليوم

السابق مؤتمر صحفي غدًا لتدشين المرحلة الأولى من تطوير استاد ألميريا
التالى انهيار العلاقة بين «ميسي» و«بيكيه» بسبب «بارتوميو»