مدرب الهلال يخرج النجم الدولي من حساباته

في مفاجأة من العيار الثقيل لنجم فريق الهلال نواف العابد وبعد ان تجددت اماله في العودة للمشاركة مع الزعيم الهلالي  قرر البرتغالي خورجي خيسوس المدير الفني للهلال السعودي، استبعاد اللاعب  من القائمة التي تستعد لمواجهة الفيصلي السبت المقبل بالجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية ، أن خيسوس، فضل عدم الدفع بالعابد لغيابه لما يقرب عن عام كامل من المشاركة وحاجته لزيادة اللياقة البدنية مما يؤكد عدم جاهزيته للمشاركة بالمباراة الرسمية. 

04bbd6f602.jpg

 يرى خيسوس، أن فريقه حاليًا يحتاج الدفع بالأكثر جاهزية في الملعب منعًا للعودة للخلف بعد تحقيق العلامة الكاملة في 9 جولات بالبطولة برصيد 27 نقطة. 

وجدير بالذكر ان نواف العابد شارك في مباراة الشباب الودية التي اقيمت يوم الجمع الماضي في إطار استعدادات الفريقين لخوض غمار مباريات الدوري والتي ستبدأ فاعليتها بالجولة العاشرة غدا الخميس 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلي فيسبوك 

YYYY_YYYYYY_12091_262966.jpg

وتأتي مشاركة العابد في مباراة الشباب الودية بعد غياب منذ شهر ديسمبر الماضي وعودة على استحياء خلال شهر مارس وبعدها تجددت الاصابة له وظل عاكفا تحت العلاج من الأصابة حتى الشهر الماضي عندم بدأ في التدريبات التأهلية والتحق بالتدريبات الجماعية منذ فترة بسيطة كما ابعدته الاصابة عن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كاس العالم بروسيا 2018 

ويخوض الهلال غمار لقاءه امام الفيصلي من أجل الحفاظ على القمة منفردا ويبتعد عن أقرب منافسيه النصر بفارق الخمس نقاط 

YYYY_YYYYYYYY_25101_936574.jpg

وقد وضعت الإصابات التي ضربت صفوف لاعبي الهلال السعودي، الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خيسوس، في ورطة،حيث تسلمت إدارة الهلال، تقرير من الجهاز الطبي للمنخب الوطني السعودي  عن طبيعة إصابة ياسر الشهراني وسالم الدوسري، و تأكد غيابهم عن مباراة الفيصلي يوم السبت بالدوري ولقاء النفط العراقي في ثمن إياب بطولة كأس زايد والمقرر لها في 30 نوفمبر الجاري. 

YYYY_YYYYYYY_31101_474689.jpg

كما أن الغموض لازال يحوم حول جاهزية السوري عمر خربين مهاجم الفريق الذي يعاني من آلام الركبة بالإضافة إلى عبد الملك الخيبري.

من صفحتنا على انستغرام 

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي