صورة: تعرف على مفاجأة النفيعي وغويدي للاتحاد قبل الديربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل جدّي لمباراة الديربي الكبيرة أمام نادي الاتحاد في قمة الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري.

وتدرب النادي الأهلي اليوم على ملعبه في جدة وشهدت التدريبات حضور مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي لدعم الفريق الأول قبل المباراة الهامة أمام الغريم التقليدي في ملعب الجوهرة المشعة بعد أيام قليلة.

3b2b9f42f5.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة جمعت رئيس النادي ماجد النفيعي ونجم الفريق الأول لكرة القدم عبدالفتاح عسيري بالإضافة إلى المدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي ومدرب أهلاوي آخر.

وظهر في الصورة النفيعي يحتضن عسيري ويشير بيده وكأنه يتوعد غويدي إذا لم يشرك عسيري في لقاء الديربي أمام العميد، وإذا تم إشراك اللاعب فإن ذلك سيعتبر مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد.

DsitKadXQAI2thH_906101.jpg

في سياق منفصل أعلنت إدارة النادي الأهلي عن مغادرة إداريي الفريق الأول لكرة القدم محمد شليه، ومدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم النادي سالم الأحمدي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور من أجل حضور قرعة دوري أبطال آسيا لعام 2019، بالإضافة للمشاركة في ورش العمل التي سيعقدها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية المشاركة في البطولة في النسخة الجديدة.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي