أومتيتي يلجأ لإسلوب مختلف للهروب من غرفة الجراحة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن الحالة الصحية للنجم الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع نادي برشلونة والذي نجح في الهروب من شبح دخول غرفة الجراحة لعلاج تهتك غشاء الركبة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأوضحت الصحيفة أن أومتيتي كان يعاني من تهتك غشاء الركبة وهو ما دفع الأطباء داخل برشلونة للجوء إلى العلاج التحفظي من خلال استخدام الحقن بالبلازما "الصفائح الدموية" لعلاج تلك الإصابة.


 أقرا أيضا : باريس سان جيرمان يستسلم أمام برشلونة في صفقة الشتاء


وأشارت الصحيفة إلى أن أومتيتي لجأ إلى إسلوب مختلف من أجل الهروب من غرفة الجراجة حيث نصحه الأطباء بضرورة إنقاص وزنه سريعا كي يخفف من الضغط على ركبته وبالتالي يبتعد عن غرفة إجراء العملية الجراحية.

1d7c5b0fc0.jpg

ونوهت الصحيفة إلى أن دخول أومتيتي غرفة الجراحة يعني غيابه عن الملاعب لنحو 4 أشهر على أقل تقدير مما يصعب على البلوغرانا أن يشارك بالثنائي بيكيه ولينغليت طوال تلك الفترة.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وخرج توماس فيرمايلين قلب دفاع برشلونة من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي حيث يتجه النادي إلى عدم تجديد تعاقده مع البلوغرانا في الفترة المقبلة والذي ينتهي في يونيو 2019 في الوقت الذي ارتفعت فيه وتيرة الحديث عن ضم المدافع الشاب ماتياس دي ليخيت لاعب أياكس أمستردام والمنتخب الهولندي.

واستطاع برشلونة اكتشاف اللاعب تشومي من الفريق الرديف ونجح في إشراكه في لقاء ليونيسا في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا فضلا عن استدعاء المدرب إرنستو فالفيردي له كي يجلس على مقاعد البدلاء كي يكون احتياطيا للثنائي جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت.

UMTITI_319088.jpg

وذكرت تقارير صحفية أن سعر المدافع الهولندي ماتياس دي ليخيت يمكن أن يصل إلى 68 مليون يورو وهو ما يحاول البلوغرانا خفضه من خلال التفاوض مع مارك أفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع فرانكي دي يونغ زميل ماتياس دي ليخيت في نادي أياكس خاصة أن النادي ينتظر السيولة المالية اللازمة من خلال عملية بيع باكو ألكاسير والحصول على المقابل المادي لرحيل البرازيلي باولينيو والذي يصل إلى 50 مليون يورو.

ولم يقم برشلونة باستغلال ميزانية التعاقدات في الموسم الماضي حيث اشترى جميع الصفقات الصيفية من خلال الأموال التي حصل عليها من عمليات بيع عدد من لاعبيه.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي