باريس سان جيرمان يستسلم أمام برشلونة في صفقة الشتاء

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني من صعوبات كبيرة في ملف تجديد التعاقد مع لاعبه أدريان رابيو الذي ينتهي عقده في يونيو 2019. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن رابيو يتواصل مع إدارة برشلونة منذ فترة عن طريق والدته والتي تتولى إدارة أعماله وأن هناك خط اتصال مع إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوغرانا.


 أقرا أيضا : رئيس ريال مدريد متهم بالتلاعب في قائمة المرشحين للكرة الذهبية


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يرفض الحديث المباشر مع اللاعب امتثالًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم وأنه ينتظر حتى قدوم شهر يناير من أجل الإعلان عن الاتفاق المباشرة كي يحصل على خدمات النجم الفرنسي.

37af6f02e4.jpg

ويحق للفرنسي رابيو التفاوض مع أي فريق في العلن مع حلول شهر يناير من العام المقبلة بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم خاصة أنه يمكن لنادي برشلونة الاتفاق مع اللاعب حول التفاصيل المالية ومدة التعاقد وغيرها خلال تلك الفترة.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ويأمل رابيو بالحصول على مكافأة تعاقد كبيرة من نادي برشلونة قد لا يدفعها باريس سان جيرمان في التوقيت الحالي فضلا عن الراتب الذي قد يصل إلى 9 ملايين يورو صافية.

وفشلت جميع محاولات باريس سان جيرمان في التفاوض مع النجم الفرنسي رابيو في ظل إصرار اللاعب على الرحيل إلى الكامب نو في الصيف المقبل.

rabiot_2_857465.jpg

وينتظر برشلونة فترة الانتقالات الشتوية كي يدخل في جولة مفاوضات جديدة مع باريس سان جيرمان تسمح له بالحصول على رابيو في شهر يناير مقابل مبلغ مالي صغير ولكن تلك المحاولة قد تفشل.

وإذا ما نجح برشلونة في التعاقد مع أدريان رابيو فإن الصفقة ستمثل ضربة لباريس سان جيرمان ورد قوي يعوض رحيل البرازيلي نيمار من البوغرانا إلى ملعب الأمراء مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده.

ويعد رابيو من الأسماء القليلة التي تتمتع بقدرات فنية عالية في الكرة الفرنسية نظرا ملا يملكه من مهارة اللعب تحت ضغط واستلام الكرة والتمرير الدقيق ومنح الاتزان في وسط الملعب.

rabiot_1_176301.jpg

وفي المقابل تحاول الكثير من الأندية التعاقد مع رابيو واستغلال رحيله عن باريس سان جيرمان من أجل منحه مقابل مادي مميز ومن ضمن هذه الأندية مانشستر سيتي الإنكليزي.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي