الاتحاد الآسيوي يوجه صدمة للأندية السعودية

صدمة تتلقاها الأندية السعودية المشاركة في مسابقة دوري الابطال بعد القرار الذي أصدره الاتحاد الاسيوي، حيث يشارك كل من الهلال والأهلي والنصر والاتحاد في النسخة الجديدة.

حيث قرر الاتحاد الاسيوي، أن كل نادي يحق له قيد 3 لاعبين أجانب فقط لا غير ، ولاعب اسيوي.

وبهذا سوف تحرم الأندية السعودية من نصف لاعبيها الأجانب الموجودين في القوائم المحلية حاليا 

94c98ff1d0.jpg

وجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي قد وافق على تدعيم كل نادي بـ 8 لاعبين أجانب في بداية الموسم الحالي.المحلي وتقدمت الأندية السعودية بطلب للاتحاد الأسيوي من أجل زيادة عدد الجانب بقائمة الفريق المشارك في بطولة دوري أبطال أسيا بحيث تكون 5 لاعبين أجانب بجانب لاعب أسيوي ولكن جاء القرار الحاسم اليوم من الاتحاد الأسيوي ببقاء الوضع كما هو عليه سلفا ليكون صدمة لأن الأندية المشاركة حاليا اصبحت تعتمد بشكل كبير على المحترفين الأجانب مما قد يؤثر على مستويات الفرق السعودي خلال المنافسات الأسيوية بجانب وضع الأجهزة الفنية لهذه الفرق في حيرة شديدة وإحراج مع محترفيها ولابد ان كل مدير فني ان يعيد النظر مرة وأثنين وثلاثة قبل القيد الأسيوي 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلي فيسبوك 

2_833951.jpg

ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الكرة الجديدة والتي سيتم استخدامها في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

يذكر أن قرعة دوري أبطال آسيا كانت قد كشفت النقاب عن مجموعات نارية لأندية الأهلي والهلال والاتحاد في دور الـ32 من البطولة. 

حيث وقع نادي الاتحاد في المجموعة الثانية والتي تضم أندية” لوكوموتيف الأوزبكي، الوحدة الإماراتي والمتأهل من فريقي سايبا الإيراني ومينيرفا الهندي والريان القطري”. 

 أما نادي الهلال فتواجد في مجموعة نارية وهى المجموعة الثالثة والتي جاءت مكونة من” العين الإماراتي، استقلال طهران الإيراني، الدُحيل القطري”. 

أما النادي الأهلي فتواجد في المجموعة الرابعة والتي تضم أندية” بيرسيبوليس الإيراني، السد القطري والمتأهل من أندية القوة الجوية العراقي وباختاكور الأوزبكي والنصر الإماراتي”.

من صفحتنا على انستغرام


المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي