مفاجآت بالجملة من الشباب قبل لقاء النصر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره بنادي الشباب في مباراة ديربي العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستبدأ غداً بعد انتهاء أيام الفيفا للمباريات الدولية.

ويجهز المدير الفني الروماني، ماريوس سوموديكا، مدرب الشباب العديد من المفاجآت للنصر، بعد استئناف تدريبات الفريق اليوم وتجهيز العديد من التكتيكات الفنية وتمارين إطالة العضلات، وعودة العديد من النجوم للتدريبات.

e06f498882.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقد عاد للفريق كل من هتان باهبري نجم المنتخب الوطني، وكل من تركي العمار أفضل لاعب في بطولة آسيا للشباب وحسان تمبكتي نجمي منتخب الشباب الفائز ببطولة آسيا منذ أيام، والذين اختارهم مدرب المنتخب السعودي الأول خوان أنطونيو بيتزي لينضموا إلى الأخضر في المعسكر الأخير.
وقالت إدارة الشباب عبر بيان نشرته على الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم الروماني ماريوس سوموديكا عصر اليوم الأربعاء المران الرئيس للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً لمباراة فريق النصر يوم الجمعة المقبل".

DsivQOtWkAAk6xV_512335.jpg

وأضاف البيان: "شهدت التدريبات عودة لاعبي المنتخب هتان باهبري، حسان تمبكتي وتركي العمار، وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع منتخب المملكة الأول لكرة القدم".

وقد انطلقت الحصة التدريبية قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقة خفيفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، وعقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها في المباراة المرتقبة.

DsivTPxXcAADl04_863059.jpg

ثم أجرى سوموديكا مناورة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي لمباراة النصر، فضلاً عن اختياره قائمة التشكيل الأساسي التي ستخوض اللقاء واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي