كشف مفاجئ على المنشطات ببرشلونة!

كشفت تقارير أنه هيئة الكشف عن المنشطات من الوكالة الإسبانية لحماية الصحة في المجال الرياضي أرسلت ممثليها إلى برشلونة من أجل الكشف على لاعبين النادي الكتالوني.

وحسب الأنباء فقد وصلت ممثلي الهيئة عقب إنتهاء الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوغرانا للدورة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع مع جميع اللاعبين المتاحين عقب إنتهاء الجولة الدولية.

01f527cabd.jpg

وخضع عدد من لاعبي العملاق الإسباني للإختبارات هم الحارسين مارك أندرية تير شتيغين وكاسبر سيلسين، والمدافع توماس فيرمايلين، والظهيرين سيرجي روبيرتو ونيلسيون سيميدو، بالإضافة إلى لاعب الوسط كارلوس ألينا.

وبمجرد القيام بفحص المنشطات انضم الجميع لبقية لاعبي الفريق من أجل استكمال الإستعدادا للمباراة الهامة أمام مضيفهم أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد.



ويواجه برشلونة خطر فقدان الصدارة في حال تعثره في هذه المرحلة حيث يتقدم بفارق نقطة واحدة عن ثلاثة أندية هي أتلتيكو وإشبيلية الذي يستضيف بلد الوليد الأحد في ختام المرحلة، وديبورتيفو ألافيس الذي يملك فرصة انتزاعها اعتبارا من غد الجمعة عندما يحل ضيفا على ليغانيس في افتتاح المرحلة.

وغاب ميسي منذ الفوز على الفريق الأندلسي الثاني إشبيلية 4-2 على الملعب ذاته في المرحلة التاسعة في 20 أكتوبر الماضي، بسبب الكسر.

Stegen_Vermaelen_306662.jpg

وفي غيابه لم يخسر الفريق الكاتالوني في 5 مباريات حيث فاز على ريال مدريد 5-1 في الكلاسيكو ورايو فايكانو 3-2 في الدوري، وكولتورال ديبورتيفا ليونسا في ذهاب دور الـ32 في مسابقة الكأس، وانتر ميلان الايطالي 2-صفر قبل أن يتعادل معه 1-1 في الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


المصدر : Arabia Eurosport

السابق «سيدات يد الأهلي» يفوز على المعادي في بطولة منطقة القاهرة
التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة