فيدال يحرج فالفيردي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

تعرض إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة لموقف بالغ الحرج بعدما فوجئ بلاعب الوسط أرتورو فيدال يحضر التدريبات يوم الخميس رغم حصوله على راحة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ووصل فيدال في ساعة متأخرة من الليل بعد رحلة سفر طويلة مع منتخب تشيلي ولكنه حضر في العاشرة صباحاً بتوقيت إسبانيا من أجل المشاركة في التدريبات رغم أن اللاعب كان مسموح له بالغياب من أجل الراحة.


أقرا أيضا : باريس سان جيرمان يستسلم أمام برشلونة في صفقة الشتاء


وجاءت تلك الخطوة من فيدال لتضع فالفيردي في موقف بالغ الحرج بسبب الالتزام الشديد الذي يظهره لاعب "البلوغرانا" في الفترة الأخيرة مما يؤكد أن اللاعب يرغب في المشاركة أساسيا في الجولة المقبلة من الليغا أمام أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو.

d2939f3fa0.jpg

وزادت فرصة مشاركة فيدال في مباراة أتلتيكو مدريد بعدما تعرض النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش للإيقاف بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس والتي خسرها البلوغرانا 4/3.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ونجح فيدال في تعديل سلوكه سريعا بعدما أبدى غضبه من تجاهله في الفترة الأخيرة وبات أكثر التزاما مؤخرا خاصة أن اللاعب كان يبدي غضبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قلة الدقائق التي يلعبها.

وحصل فيدال على دور قيادي في مباراة برشلونة أمام ليونيسا في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا حيث قام بمنحه تعليمات ليرسلها لعدد من زملاءه مما يؤكد أنه من العناصر المؤثرة داخل البلوغرانا رغم أن النادي تعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

BARCA_2_2_875044.jpg

ولم تتضح الصورة بشأن مشاركة فيليبي كوتينيو في مباراة أتلتيكو مدريد خاصة أن اللاعب من المنتظر أن يحصل على التصريح الطبي اليوم كي يكون مؤهلًا لخوض لقاء واندا متروبوليتانو.

ويميل فالفيردي إلى الاعتماد على التشكيلة الأساسية مع إجراء تعديل طفيف سواء بالاعتماد على أرتورو فيدال أو منح الفرصة للاعب سيرجي روبرتو للعب في وسط الملعب مع السماح بلعب نيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا برصيد 24 نقطة فيما يحل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 23 نقطة وهو ما يؤكد أن موقعة واندا متروبوليتانو لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال لأنها ستساهم في رسم شكل الصدارة في الفترة المقبلة.

المصدر : Arabia Eurosport

السابق مارادونا يرحل في نفس يوم وفاة كاسترو.. «كان بمثابة أب لي»
التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة