صباح الكرة: دروغبا يدافع عن مورينيو.. صلاح سعيد برقمه القياسي.. ماني يجدد عقده

أبرز أحداث أمس الخميس 22 نوفمبر 2018:

إسبانيا:

يعود لاعب الوسط الإسباني الدولي إيسكو إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد بعد فترة توقف دولي رائعة، شارك فيها اللاعب صاحب الـ26 عاما في 180 دقيقة مع المنتخب الإسباني، تصحبه شكوك حول بقائه في القلعة المدريدية.

31f6733b90.jpg

- إيسكو في ريال مدريد.. الكفاح أو الرحيل!

حين انتقل صانع الألعاب الكولمبي جاميس رودريغيز من موناكو إلى ريال مدريد عقب كأس العالم 2014، تمكن من تسجيل 17 هدفا وتمرير 18 هدفا إضافيا في موسم واحد، وهي أرقام لم يتمكن أي من أسينسيو وإيسكو من تحقيقها.

YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYY_200896.jpg

- بالأرقام: إيسكو وأسينسيو لا يساويان نصف رودريغيز مع ريال مدريد!

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن الحالة الصحية للنجم الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع نادي برشلونة والذي نجح في الهروب من شبح دخول غرفة الجراحة لعلاج تهتك غشاء الركبة.

umtiti_4_299708.jpg

- أومتيتي يلجأ إلى أسلوب مختلف للهروب من غرفة الجراحة

كشف الحارس الأسطوري إيكر كاسياس حامي عرين فريق بورتو البرتغالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق عن صحة قرار الرحيل الذي اتخذه بالخروج من قلعة سانتياجو بيرنابيو.

Dsj5nsOX4AAby29_773505.jpg

- كاسياس: اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الريال..والكلاسيكو تحول لحرب سياسية

تتجه الأنظار السبت إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد الذي سيكون مسرحا لقمة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم بين أتلتيكو مدريد الثاني وضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب، فيما تنتظر ريال مدريد رحلة صعبة إلى إقليم الباسك لمواجهة إيبار في أول مباراة لمدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري بعد تثبيته في منصبه.

h_54758427_970691.jpg

- قمة مُرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ورحلة صعبة لسولاري

كشفت تقارير أنه هيئة الكشف عن المنشطات من الوكالة الإسبانية لحماية الصحة في المجال الرياضي أرسلت ممثليها إلى برشلونة من أجل الكشف على لاعبين النادي الكتالوني.

Barcelona_training_866176.jpg

- كشف مفاجئ على المنشطات ببرشلونة!

إنجلترا:

أبدى النجم مصري محمد صلاح سعادته بتحطيم الرقم القياسي الخاص بنادي ليفربول حيث أصبح أول لاعب يصل لهدفه الخمسين بقميص الريدز خلال 65 مباراة فقط بعد أن نجح بتسجيل ركلة جزاء بمرمى النجم الأحمر الشهر الماضي.

YYYY_YYYYYYY_YYYYYY_2_784867.jpg

- صلاح يبدي سعادته بالرقم القياسي الجديد ويتحدث عن هدفه المقبل

لا يترك الإسباني بيب غواريولا مدرب برشلونة السابق، ومانشستر سيتي الحالي فرصة للحديث عن دعمه لانفصال مقاطعة كتالونيا عن إسبانيا، هذه المرة تحدث المدرب صاحب الـ47 عاما عن دور نادي برشلونة في قضية الانفصال.

YYYYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYY_YYYYYYYY

- غوارديولا: "برشلونة يجب أن يقود انفصال كتالونيا"!

دافع المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا أسطورة تشيلسي السابق، عن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الذي يتعرض إلى انتقادات لاذعة في الأشهر الأخيرة بسبب تذبذب نتائج فريقه.

YYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY_433124.jpg

- دروغبا يدافع عن مورينيو: لو كان مدربًا لمانشستر سيتي...

يبدو أن الحرب الباردة بين بيب غوارديولا ويورغن كلوب ستستمر بالاشتعال حيث أظهر المدربان مؤخراً تراجعاً واضحاً بالعلاقة بينهما نتيجة الأخذ والردّ حول الموسم الماضي أو حتى قضايا الناديين.

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYY_4929

- غوارديولا يواصل مهاجمة كلوب ويربطه حتى بالقراءة!

كشف الصحفي الإسباني دييغو توريس عن حادثة مثيرة بتاريخ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الكتاب الجديد الذي أطلقه بعنوان "الاستعداد للهزيمة: حقبة مورينيو" مشيراً لتأثر "سبيشال وان" بحادثة غريبة بموسمه الأخير مع ريال مدريد.

YYYYYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_3_925357.jp

- كيف غدر فيرغسون بمورينيو؟ ولماذا دفعه للبكاء؟

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي اتخذ قراره النهائي بشأن نجمه الأول البلجيكي إيدين هازارد الذي لم يجدد عقد مع البلوز حتى الآن.

Hazard_363030.jpg

- تشيلسي يحسم موقفه بشأن هازارد

تحدث الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي عن الخطأ الذي ارتكبه الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني السابق للغانرز.

Emery_Wenger_373312.jpg

- إيمري يتحدث عن خطأ فينغر مع أرسنال

إيطاليا:

يمثل زلاتان إبراهيموفيتش أحد أكثر الشخصيات المثيرة للجدل بعالم كرة القدم حالياً نظراً لمستواه المميز من جهة وتصريحاته الملفتة من جهة أخرى حيث يتحدث دائماً عمّا عاناه بحياته قبل أن يصل ليكون واحداً من أشهر الشخصيات بالعالم.

YYYYYYYYYYYY_YYYYYYY_2_965536.jpg

- إبراهيموفيتش يتحدث عن "كوكبه" و"لوحة قدميه" والمدرب الذي طوره

أكد الإيفواري جيرفينيو نجم بارما الإيطالي الحالي والسابق لروما وأرسنال الإنجليزي أنه لن ينسى أبداً الدورات التدريبية التي خاضها جوار المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

Gervinho1_771688.jpg

- جيرفينيو يؤكد أنه لن ينسى التدريب بجوار صلاح!

ألمانيا:

ما زالت آثار الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند ظاهرة على مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش الذي رفض إعلان الاستسلام وبدأ العمل لإعادة ترتيب أوراقه من جديد سعياً لانتشال فريقه من الفترة السيئة التي يمر بها.

YYYY_YYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYY_YY_YY

- كوفاتش ينتقم من 6 لاعبين بعد الهزيمة من دورتموند

فرنسا:

يستعد باريس سان جرمان لاستضافة تولوز السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الذي يتصدر ترتيبه بفارق كبير، إلا أن ما يشغل باله هو وضع إصابة نجميه كيليان مبابي والبرازيلي نيمار قبل أيام من استضافة ليفربول الإنكليزي في قمة حاسمة في دوري أبطال أوروبا.

h_54746405_884776.jpg

- باريس سان جرمان يواجه تولوز بدون نيمار ومبابي

أخبار الإنتقالات:

 أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني من صعوبات كبيرة في ملف تجديد التعاقد مع لاعبه أدريان رابيو الذي ينتهي عقده في يونيو 2019.

RABIOT_3_2_741171.jpg

- باريس سان جيرمان يستسلم أمام برشلونة في صفقة الشتاء

في مفاجأة قوية من العيار الثقيل، انسحب فريق ريال مدريد الإسباني من السباق الناري المشتعل على ضم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب فريق سان جيرمان الفرنسي.

neymar_5_804390.jpg

- مفاجأة: ريال مدريد ينسحب من سباق صفقة القرن

أشارت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية على حد سواء أن وكيل الإنكليزي ماركوس راشفورد مهاجم نادي مانشستر يونايتد أجرى اتصالات بعملاق إسبانيا ريال مدريد لبحث إمكانية التعاقد معه هذا الشتاء.

YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_389028.jpg

- لماذا أجرى وكيل راشفورد اتصالا بإدارة نادي ريال مدريد؟

الفيديو الأكثر تداولاً:

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

بماذا شبه مبابي نفسه بـ"الكابتن ماجد"؟

https://www.instagram.com/p/BqfBqETFDYX/?utm_source=ig_embed

المصدر : Arabia Eurosport

التالى محمد الشناوي: فايلر تغيّر في تعامله مع لاعبي الأهلي عقب التوقف بسب ‏كورونا