7 لا تفوتك: برشلونة في إختبار صعب.. عودة الحياة في دوري الأبطال

7 لا تفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا: أشقاء يلعبون معًا في ذات النادي

توتنهام وتشيلسي

d1be97359f.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة توتنهام وتشيلسي

يمتلك توتنهام وتشيلسي ذات الأهداف في هذه المباراة حيث يحتل "البلوز" المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي ويفصله نقطة واحدة فقط عن "السبيرز" في المركز الرابع فإن الفوز لأي فريق سيكون بمثابة إثبات على قدرته في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بينما الخسارة أو التعادل قد تضعف كثيرًا من حظوظ أي فريق.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي

أودينيزي وروما

Slide4_300843.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أودينيزي وروما

قد يكون هذا اللقاء هو النقطة الفاصلة في مسيرة روما في هذا الموسم حيث أن الفوز سيقرب الفريق كثيرًا نحو المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا وأي نتيجة آخرى ستكون ضربة قاصمة لحظوظ الفريق في المنافسة في هذا الموسم بينما يتسلح أودينيزي بالأمل في تحقيق نتيجة إيجابية بالرغم من الصعوبات في هذا الموسم من أجل الهروب من المراكز المهددة بالهبوط.

لاتسيو وميلان

Slide2_532464.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة لاتسيو وميلان

ستتجه الأنظار في إيطاليا إلى لقاء لاتسيو وميلان حيث يحتل الروسينيري المركز الخامس برصيد 21 نقطة ويفصله نقطة واحدة فقط عن نسور العاصمة الإيطالية الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 22 نقطة فالانتصار للأخير يضمن له البقاء في المراكز الأربعة الأولى بينما الفوز للديافولو يمثل الفرصة لإثبات أنه منافس قوي في هذا الموسم.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإيطالي


أتلتيكو مدريد وبرشلونة

Slide3_162027.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

ستكون مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة هي القمة المنتظرة في هذه الجولة في الدوري الإسباني حيث يفصل أتلتيكو مدريد نقطة واحدة فقط عن برشلونة صاحب الصدارة حيث يسعى الأخير للتخلص من آثار الهزيمة التي تعرض لها على ملعبه أمام ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل 3 بينما يطمح الروخي بلانكوس لمباغتة خصمه والظفر بالنقاط الكاملة من لقاء قد يفيد الفريق كثيرًا في هذا الموسم في صراعه في الليغا.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني

روما وريال مدريد

Slide7_754021.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة روما وريال مدريد

يسعى روما للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ومباغتة خصمه من أجل تصدر المجموعة وحسم تأهله فيها من أجل الابتعاد من المواجهات الصعبة في الأدوار الإقصائية بينما لا يمتلك ريال مدريد خيارات عديدة فأي نتيجة دون الفوز في هذه المواجهة قد تضعه في حسابات معقدة خاصة في حال فوز سسكا موسكو على فيكتوريا بلزن.

توتنهام وإنتر ميلان

Slide6_170135.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة توتنهام وإنتر ميلان

يمتلك توتنهام أملًا واحدًا فقط في هذا اللقاء وهو تحقيق الفوز فقط لا غير حتى لا يكون في حسابات معقدة في المجموعة بينما يطمح إنتر ميلان لاستغلال ظروف خصمه ومباغتته من أجل تأمين التأهل إلى الأدوار الإقصائية فالخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء سيعزز من حظوظ الفريق في استكمال مشواره في البطولة الأوروبية.

باريس سان جيرمان وليفربول

Slide5_674528.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة باريس سان جيرمان وليفربول

يعاني باريس سان جيرمان الكثير من الأزمات خاصة مع إصابة نيمار ومبابي حيث أن الانتصار سيكون مهمًا من أجل تعزيز حظوظ الفريق في التأهل بينما يبحث ليفربول أيضًا عن الظفر بالنقاط الكاملة من اللقاء من أجل ضمان التأهل والابتعاد عن أزمة الجولة الأخيرة التي سيخوضها على ملعبه أمام نابولي.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي