تعرف على موعد مباراة النصر والشباب اليوم والقنوات الناقلة

تستأنف اليوم لقاءات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين في غاية الأهمية ويأتي على رأسها مباراة النصر والشباب في ديربي الرياض مساء اليوم.

وتقدم لك يوروسبورت عزيزنا القارئ في السطور التالية مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لتظل على اطلاع دائم بكل جديد الكرة السعودية ودوري المحترفين.

af32efc774.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

تبدأ مباريات اليوم بلقاء بين ناديي القادسية والرائد على ملعب الراكة باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وتنطلق صافرة حكم المواجهة الساعة 5:30 وستذاع على قناتي KSA Sports 2 وDawri Plus 2 HD.

يمتلك القادسية 7 نقاط فقط من 9 مباريات، حيث ربح مباراتين وتعادل في واحدة بينما خسر 6 لقاءات أخرى، ويحتل المركز الرابع عشر، ولا يعتبر الرائد أفضل حالاً إذ لديه في رصيده 8 نقاط من فوزين وتعادلين و4 هزائم ولكن لديه مباراة مؤجلة مع نادي التعاون.

DsoGkDSX4AIxe1J_713966.jpg

وفي ثاني مباريات اليوم يلعب نادي النصر مع غريمه الشباب في ديربي الرياض مباراة من العيار الثقيل، وتنطلق في تمام الساعة 7:40 دقيقة ليلاً على ملعب الملز (استاد الأمير فيصل بن فهد) وستذاع المباراة على قناتي KSA Sports 1 وDawri Plus 1 HD.

وسيحاول النصر تقليص الفارق بينه وبين الهلال إلى نقطتين ليحاول الوصول إلى النقطة 25 في انتظار مباراة الهلال أمام الفيصلي، بينما سيقاتل الشباب لدخول المربع الذهبي على حساب الوحدة الذي ربح نقاط مباراته أمام الباطن أمس.

Dsn-N0yWsAE6wgC_812631.jpg

ويأمل عشاق الدوري السعودي للمحترفين وناديي النصر والشباب في مشاهدة مباراة مليئة بالإثارة والندية بين الغريمين.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي