رد فعل غير متوقع من غوميز الهلال بعد القرعة الآسيوية

قام الفرنسي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بافيتيمبي غوميز بردّ فعل غير متوقع بعد الإعلان عن قرعة دوري أبطال آسيا يوم أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وغازل غوميز البطولة الآسيوية التي كانت قاب قوسين أو أدنى من نادي الهلال العام الماضي حين خسر النهائي أمام نادي أوراوا الياباني بنتيجة 1-2 وأيضاً في 2014 عندما خسر من سيدني الأسترالي 0-1.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأعرب غوميز عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر عن تمنيه الحصول على بطولة دوري أبطال آسيا حيث أعاد تغريدة نادي الهلال عن المجموعة التي وقع فيها الزعيم وكتب معلقاً: "هيا بنا نجلب الكأس لبيته إن شاء الله".

وأسفرت القرعة عن وقوع الهلال في مجموعة نارية ضمت أندية العين الإماراتي والدحيل القطري والاستقلال الإيراني، وسيلعب الزعيم أولى مبارياته أمام العين في الخامس من شهر مارس المقبل في افتتاحية دور المجموعات بمجموعة الهلال.

وفي سياق منفصل قدّم غوميز كلمات مؤثرة للاعب العالمي الإيفواري، ديدييه دروغبا بعد إعلان الأخير اعتزاله كرة القدم يوم أمس قائلاً له: "عزيزي دروغبا، لقد كنت مصدر إلهام للعديد من اللاعبين".

وأضاف عن الفيل الإيفواري: "جودته كلاعب كرة وكإنسان راقٍ ساهمت إلى حد كبير في تسليط الضوء على قارة إفريقيا، شكراً لك، وأتمنى لك مهنة جديدة ناجحة كتلك التي حققتها كلاعب كرة".

يذكر أن غوميز يتصدر قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 أهداف بفارق هدف عن محترف الاتفاق كريستيان غوانكا.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق الأهلي يفاضل بين عدة ملاعب لخوض تدريباته بالمغرب
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي