هيئة الرياضة تشعل ديربي جدة بقرار هام

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن قرار جديد وهام يضفي طابعاً ملكياً لديربي جدة المنتظر بين ناديي الاتحاد والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة باستاد الجوهرة المشعة يوم الأحد المقبل.

وسيضفي القرار الجديد المذاق الملكي لحاضري المباراة من مدرجات الملعب، حيث قال الحساب الرسمي لهيئة الرياضة على موقع التدوينات المصغرة تويتر إنه تم البدء في تأجير مقاعد المقصورة الملكية بملعب الجوهرة.

85025ccf9d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وسيتمتع المشجع الذي سيحجز مقعد من إحدى هذه المقاعد الملكية بالعديد من المزايا التي يوفرها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لزائريه تبدأ بتخصيص مواقف سياراة VIP، ومدخل خاص مباشر للمقصورة.

وأعلنت هيئة الرياضة أيضاً عن تقديم خدمات غذائية راقية لحاجزي المقصورة، بالإضافة إلى توفير شاشات عرض للمباراة مباشرةً من أجل مشاهدة إعادات بعض الكرات التي قد يفوت المشجع مشاهدتها.

5ac63352d13ab_390259.jpg

وأعلنت هيئة الرياضة أيضاً توفير خدمات تنظيمية رفيعة المستوى لحاجزي المقصورة، وذلك حسبما جاء في بيان الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ.

وسيستضيف الاتحاد نادي الأهلي يوم الأحد في قمة الجولة العاشرة لا تعترف بفوارق النقاط أو الأهداف في جدول الدوري، ولكن دائماً ديربي جدة له مذاق خاص.

af90b021db_251717.jpg

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي