صدمة للراهب قبل مباراة النصر والشباب

تلقّى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حسن الراهب، اللاعب السابق في صفوف نادي النصر، صدمة غير متوقعة قبيل انطلاق مباراة فريقه الجديد ضد فريقه القديم (الشباب ضد النصر) في مواجهة ديربي العاصمة الرياض اليوم الجمعة.

وبحسب تقارير صحفية فإن المدير الفني لفريق الليوث، ماريوس سوموديكا، قرر استبعاد الراهب من المباراة بسبب سقوط الأخير في اختبارات نادي الشباب البدنية والفنية وعدم لياقته للمباراة.

6d782ffe22.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت تقارير إن سوموديكا أصر على دخول الراهب اختبارات بدنية ولياقية وفنية دقيقة قبل انطلاق المباراة الهامة أمام النصر اليوم ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي.

وبرغم أن الراهب قد انضم في صفقة انتقال حر لنادي الشباب قادماً من نادي النصر منذ أسابيع قليلة ومشاركته التدريبات الشبابية رفقة زملائه في الفريق، إلا أن سوموديكا قرر استبعاد اللاعب بناءاً على التقارير الفنية والبدنية عن اللاعب والتي صدرت منذ قليل.

YYYYYY_30101_447402_576441.jpg

ويبلغ الراهب من العمر 35 عاماً، وبدأ في العديد من الأندية إلا أن انطلاقته بدأت منذ انضمامه إلى النادي الأهلي في عام 2008 قادماً من نادي الخليج، ثم انتقل إلى نادي نجران في 2012 وبعدها بـ 6 أشهر فقط ذهب إلى النصر ليرحل بعد 5 سنوات ونصف قضاها داخل جدران العالمي.

وستقام المباراة اليوم بين النصر والشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة 7:40 دقيقة مساءاً.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي