برشلونة يضع 4 شروط لعودة نيمار

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة مسموح بها من جانب الإدارة حيث أكد بيب سيغورا المدير التنفيذي والمسؤول عن قطاع كرة القدم ذلك ولكن يجب على اللاعب تنفيذ أربعة شروط رئيسية. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلي نيمار عليه أولا الاعتذار للجمهور عن رحيله بطريقة سيئة عن النادي من خلال كسر عقده مقابل 222 مليون يورو والتي دفعها ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.


 أقرا أيضا : باريس سان جيرمان يستسلم أمام برشلونة في صفقة الشتاء


وأوضحت الصحيفة أن نيمار عليه ثانيا التنازل عن جميع القضايا التي أقامها ضد برشلونة كي يمكن للبلوغرانا أن يفتح الباب أمامه من أجل العودة إلى الكامب نو والانضمام إلى أصدقاءه في الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه ورافينيا وفيليبي كوتينيو.

4614acdebe.jpg

كما يجب على نيمار كشرط رئيسي تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى البلوغرانا من جديد خاصة أن النادي لا يمكن أن يدفع له الرقم الذي يتقاضاه حاليا في باريس سان جيرمان.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وأخيرا يجب على نيمار أن يتحدث مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل تسهيل خروجه من ملعب الأمراء حاصة أن نادي العاصمة الفرنسية لا يقبل حاليا التفاوض مع البلوغرانا خاصة أن محاولات شراء أدريان رابيو لم تنجح وقد يذهب اللاعب مجانا إلى النادي الكتالوني.

وذكرت تقارير صحيفة أن إدارة برشلونة تواصلت مع والد نيمار والذي يقوم بدور مدير أعماله وذلك عن طريق أندري كوري مستشار برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية وهو ما يؤكد أن البلوغرانا يواصل ضغوطه من جانب آخر كي يستعيد اللاعب من جديد.

neymar_1_2_619119.jpg

ويمثل نيمار قيمة تسويقية كبيرة بالنسبة إلى البلوغرانا وهو العامل الرئيسي الذي يمكن أن يسمح بعودة اللاعب من جديد خاصة أن بعض المصادر التابعة إلى النادي أكدت أن غرفة ملابس الفريق ترحب بعودته من جديد.

ولم تتضح الصورة بشأن الرقم الذي يمكن أن يدفعه برشلونة لضم نيمار من باريس سان جيرمان في الوقت الذي تصر فيه إدارة النادي الفرنسي على الاحتفاظ باللاعب في ظل الرغبة الشديدة في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

المصدر : Arabia Eurosport

السابق كورتوا يعود لصفوف ريال مدريد بعد إصابته في منتخب بلجيكا
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي