ريال مدريد يوجه "بوصلته" تجاه زميل نيمار

لا حديث أكثر حرارة يدور خلال هذه الأيام داخل قلعة سانتياغو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، سوى عن ملف الصفقات المرجوة لتدعيم الفريق، خاصة المنتظر التعاقد معها في موسم الإنتقالات الشتويّ القادم، لإنتشال الفريق من كبوته وترتيبه المتأخر في جدول الدوري الإسباني.


اقرأ ايضًا.. بالأرقام: إيسكو وأسينسيو لا يساويان نصف رودريغيز مع ريال مدريد!

حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية، عن رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات الجناح الألماني الدوليّ، جوليان دراكسلر، لاعب فريق باريس سان جيرمان، في شهر يناير المقبل لتدعيم الجانب الهجومي للفريق.

ومن المرجح أن تكلف صفقة إنضمام دراكسلر إلى النادي الملكي، ما يقارب لـ 40 مليون يورو، ويحاول مسؤولي العملاق الإسباني إقناع نظرائهم في النادي الباريسي، من أجل زيادة المبلغ إلى 60 مليون يورو، على أن تشتمل صفقة دراكسلر على زميله، لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو.

وكانت تقارير عديدة قد ربطت من قبل ما بين الميرنغي وعددٍ من نجوم أثرياء باريس، وعلى رأسهم الأيقونة البرازيلية نيمار، والجناح الفرنسي الشاب مبابي، لكن رغبة بي اس جي في الحفاظ عليهما، أغلقت باب المفاوضات في وجه النادي المدريدي.

ويعول اللوس بلانكوس على صفقة دراكسلر من أجل إيجاد حلول لمشاكل الجناحين في الفريق، بعد تردي مردود النفاثة الويلزية، غاريث بيل، وكذك الإسبانيان إيسكو، وأسينسيو، وضعف خبرات الشاب البرازيلي فينسيوس الوافد الجديد في مطلع هذا الموسم.

______________________________________________________________________________________________________________________

تابع أخبار الكرة السعودية على إنستغرام

______________________________________________________________________________________________________________________

الجدير بالذكر أن دراكسلر يبلغ 25 عامًا، وكان قد إنضم إلى سان جيرمان في شتاء 2017، قادمًا من فولفسبورغ، في صفقة بلغت قيمتها 36 مليون يورو، ولا يزال عقده مستمر حتى صيف 2021.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي