هل يهزم الاتحاد الأهلي على طريقة الاتفاق والقادسية؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على قدم وساق لمباراة الديربي القوية والمثيرة بعد غد الأحد أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بقيادة المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش.

ويحاول بيليتش البحث عن ثغرات دفاعية في فريق الأهلي كتلك التي وجدها مدربو الاتفاق والقادسية حيث أنهما هما الفريقان الذين تمكنا من هزيمة الراقي وحرماه من النقاط الثلاثة.

770a264016.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعلمت يوروسبورت من مصادرها الخاصة أن مدرب الاتحاد ظل يراجع مباريات الأهلي مع الاتفاق في الجولة السادسة والقادسية في الجولة الماضية مراراً وتكراراً ومذاكرة أخطاء تمركز مدافعي الاتحاد من أجل استغلالها في تحقيق الفوز الأول للعميد هذا الموسم.

وسيحاول بيليتش استخدام الكرات السريعة خلف مدافعي الأهلي مستغلاً الضغط بطول الملعب والذي سيستعمله المدير الفني للنادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو غويدي.

DrlI1WAX0AAtFlp_233188.jpg

من جهة أخرى تواجد اللاعبون الدوليون في صفوف الفريق الأول فهد المولد وكريم الأحمدي وماثيو جورمان بعد انتهائهم من تمثيل منتخبات بلادهم في أيام الفيفا.

وبحسب بيان النادي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فإن حارس مرمى الفريق عساف القرني يحتاج إلى برنامج علاجي لمدة أسبوع قبل العودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي