إيقاف هيجواين مهاجم ميلان الأبرز في صحف إيطاليا

إيقاف هيجواين مهاجم ميلان الأبرز في صحف إيطاليا
إيقاف هيجواين مهاجم ميلان الأبرز في صحف إيطاليا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، على إيقاف جونزالو هيجواين، مهاجم ميلان، لمباراتين، بعد طرده خلال مواجهة يوفنتوس، في إطار الكالتشيو.

وخرجت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) بعنوان «ميلان يفقد خدمات هيجواين لمدة مباراتين»، وأضافت «نقطة تحول تشانج.. ماروتا وإنتر ميلان، سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات، عندما يعود رئيس النادي من الصين»، وتابعت «أول مواجهة بين ماروتا ويوفنتوس، ستكون من أجل ساندرو تونالي».

وخرجت صحيفة (توتو سبورت) بعنوان «يوفنتوس وتونالي.. سيلينو: سأخبركم بكل شيء».. وسردت الصحيفة تصريحات سيلينو، رئيس بريشيا، حيث قال: «لن أبيع تونالي من أجل المال فقط»، وأضافت: «إنتر ميلان يحلم بالحصول على خدمات أنتوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد».

وعنونت صحيفة (كوريري ديلو سبورت) «سوق الانتقالات، 7 أسابيع من المفاوضات، هيريرا على وشك الوصول إلى إنتر ميلان»، مضيفة «يوفنتوس، أرتورو فيدال يظهر.. وبول بوجبا الحلم».

وتابعت: «نابولي، هنا مشروع كافانى، دى لورينتيس يريد إعادة مهاجم أوروجواي من جديد»، وأردفت: «دراما هيجواين، إيقاف لمباراتين، سيغيب عن مواجهتى لاتسيو وبارما، لكن ميلان يحاول الاستئناف ضد القرار».

المصدر : المصرى اليوم

السابق محمد عبد السلام: نستأذن اللجنة الطبية بالجبلاية لعمل ممر شرفي للأهلي
التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب