عبدالحفيظ يبحث معاقبة حسام عاشور بعد اعتدائه على حكم مباراة الوصل الإماراتى

عبدالحفيظ يبحث معاقبة حسام عاشور بعد اعتدائه على حكم مباراة الوصل الإماراتى
عبدالحفيظ يبحث معاقبة حسام عاشور بعد اعتدائه على حكم مباراة الوصل الإماراتى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يبحث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، معاقبة حسام عاشور، كابتن الفريق، بعد قيامه بالاعتداء على حَكَم مباراة الأهلى والوصل الإماراتى، التى أُقيمت أمس الأول، على استاد زعبيل فى الإمارات، والتى شاهدها الجميع على الهواء مباشرةً.

وطلب «عبدالحفيظ» من محمد يوسف، القائم بأعمال المدير الفنى، تقريراً عن الواقعة حتى يتسنى له اتخاذ العقوبات المناسبة لـ«عاشور»، حسبما تنص اللائحة.

وكان «عاشور» قد اشتبك مع حَكَم المباراة اعتراضاً منه على إنهاء الحَكَم المباراة قبل نهاية الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ما أثر على نتيجة المباراة، وحرم الأهلى من إدراك هدف التقدم، وفقاً لوجهة نظر «عاشور»، الذى توجه بعدها إلى حَكَم المباراة واعترض عليه وقام بدفعه، ما أدى إلى قيام الحَكَم بإشهار الكارت الأحمر فى وجهه، رغم انتهاء المباراة، وكاد الأمر يتطور إلى ما لا تُحمد عقباه لولا تدخل الثنائى، مروان محسن ومحمد يوسف، اللذين فضا الاشتباك وأبعدا «عاشور» خارج الملعب.

وحرص الحَكَم ومراقب المباراة على كتابة الواقعة وما حدث من «عاشور» فى التقرير الذى تم رفعه إلى لجنة المسابقات بالاتحاد العربى، خصوصاً أن ما فعله اللاعب جاء عقب نهاية المباراة.

يأتى هذا، فى الوقت الذى حمّل فيه باتريس كارتيرون، المدير الفنى الذى تمت إقالته مؤخراً، مسؤولية خروج فريقه من البطولة على حَكَم المباراة، حيث اتهمه بالتحامل على فريقه، واحتساب ضربات حرة وهمية، تسببت إحداها فى الهدف الذى اهتزت به شباك «الشناوى»، ما أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل وتوديع الأهلى البطولة.

المصدر : المصرى اليوم

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة