الزمالك يتمسك بمعاقبة «أوباما» بـ100 ألف جنيه

الزمالك يتمسك بمعاقبة «أوباما» بـ100 ألف جنيه
الزمالك يتمسك بمعاقبة «أوباما» بـ100 ألف جنيه

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

واصل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك سلسلة انتصاراته المتتالية فى بطولة الدورى الممتاز وحقق فوزه الخامس على التوالى بعد تخطى عقبة الداخلية بهدفين مقابل هدف فى مباراة الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى، والتى جمعت بينهما أمس الأول على أرض ملعب استاد بتورسبورت، ليواصل المارد الأبيض صحوته وسلسلة فوزه المتتالى بعد تخطية عقبات المقاولون العرب ووادى دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربى، فضلا عن أن الفوز الثمين على الداخلية يعد الانتصار التاسع على التوالى للفريق فى جميع البطولات بعد فوزه على الهلال السعودى فى السوبر المصرى السعودى، وتخطيه سمنود والإنتاج فى كأس مصر والاتحاد السكندرى فى البطولة العربية.

وعاش لاعبو الفريق وجهازهم الفنى حالة من الفرحة والارتياح بعد حسم مباراة الداخلية لصالحهم، خصوصا بعد نجاح اللاعبين بخبرتهم فى تحويل تأخرهم بهدف مبكر لفوز بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة للمباراة عن طريق المتألق محمود عبدالمنعم كهربا، الذى نال إشادة كبيرة من مديره الفنى كريستيان جروس، الذى أثنى أيضا على روح وعزيمة محمود علاء.

وأبدى جروس، رضاه عن أداء وفوز الفريق على الداخلية، مؤكدا أن العصبية الزائدة لدى اللاعبين وافتقادهم التركيز فى بعض الأوقات هو السبب فى تأخر الفوز، وطالب المدير الفنى اللاعبين بالثبات الانفعالى طوال الـ90 دقيقة، خصوصا أن مثل هذه المواقف قد تتكرر كثيرا طوال الموسم. واعتبر المدير الفنى أن مواصلة الانتصارات وتعزيز الصدارة والانفراد بالقمة هو المكسب الحقيقى حتى يتسنى للفريق المضى قدما نحو المنافسة على درع الدورى.

من جانبه، أكد أيمن عبدالعزيز، مدرب الفريق أن لاعبى الزمالك والبدلاء أثبتوا بما لا يدع مجالا للشك أن الزمالك بمن حضر بعدما حققوا فوزا ثمينا على الداخلية فى ظل الغيابات الكثيرة التى ضربت الفريق بغياب النقاز وساسى وكاسونجو ومحمد عبدالغنى، وحميد أحداد وأيمن حفنى والونش لكن اللاعبين الذين شاركوا كانوا على قدر المسؤولية وأثبتوا أنهم رجال وجاهزون للمشاركة فى أى وقت باعتبار أن هذه هى سمة الفرق الكبيرة التى تنافس على البطولات.

وكشف عبدالعزيز، عن أن المشكلة والأزمة الحقيقية التى يواجها الفريق هى عدم بداية المباريات بنفس القوة التى ينهى بها الفريق للمباريات وهو ما تكرر مرتين فى الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات فى الدورى.

ولفت مدرب الفريق إلى أن الجهاز الفنى متوقع مواجهة صعوبات كبيرة هذا الموسم من جميع الفرق التى سيواجهها الفريق بسبب اعتمادهم على طريقة لعب دفاعية.

فى سياق متصل، تمسك رئيس النادى بتوقيع عقوبة مالية 100 ألف جنيه على يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق بسبب نرفزته والعصبية الزائدة التى كادت أن تكلف الفريق خسارة جهوده، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه لن يسمح لأى لاعب بالخروج عن النص، خصوصا أن الفريق حُرم من جهود محمد عبدالغنى بسبب العصبية ومشادته مع محمد ماجد أونش لاعب الإنتاج وإيقافه 3 مباريات ليدخل الزمالك مباراة الداخلية بدون مدافع احتياطى.

ووجه رئيس النادى إنذارا لأوباما بالالتزام وعدم الخروج عن النص، خصوصا أن العصبية الزائدة كادت أن تكلف الفريق الخروج من البطولة العربية بعد طرده قبل ذلك فى مباراة القادسية بدون داعى وحرمان الفريق من جهوده فى مباراة الاتحاد السكندرى.

من جانبه، أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، أن رئيس النادى أصدر تعليماته بصرف مكافأة الفوز على الداخلية مباشرة تقديرا لروح وإصرار اللاعبين على الفوز ومواصلة الانتصارات.

فى شان آخر، تمسك مسؤولو الزمالك، ببقاء أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، ورفض فكرة رحيله على الإطلاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى يناير المقبل.

علمت «المصرى اليوم»، أن أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة، تحدث مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، وشدد على أن حفنى من الركائز الأساسية وأصحاب الخبرات داخل الفريق والتى لا غنى عنها ولا توجد أى نية للاستغناء عنه.

المصدر : المصرى اليوم

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي