تسريبات.. راموس يفشل في اختبار المنشطات

كشفت تسريبات من موقع "Football Leaks" الذي سرب عدد من الفضائح المتعلقة بكرة القدم مؤخراً أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني قد خرق قواعد مكافحة المنشطات مرتين.

وحسب التسريبات فإنه في مختبر سيبرسدورف بالنمسا أظهرت عينة 3324822 (راموس) اختباراً إيجابياً للديكساميثازون، وذلك بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 أمام يوفنتوس الإيطالي التي انتصر بها الميرنغي برباعية مقابل هدف.

4f7347e2c3.jpg

وتقول نفس المعلومات أن طبيب ريال مدريد اعترف بأن راموس تلقى حقنتين من ديكساميثازون في الركبة والكتف قبل يوم من المباراة، وهي نسخة اعترف بها الاتحاد الأوروبي أيضاً.



لكنها ليست المرة الوحيدة التي خرق فيها قائد المنتخب الإسباني للقواعد، حيث كان من المفترض أن يقوم بإجراء اختبار لمكافحة المنشطات في أبريل 2018 بواسطة الوكالة الإسبانية AEPSAD.

Ramos2_830205.jpg

لكن راموس قام بالإستحمام قبل الاختبا ، على الرغم من تحذيره من أن ذلك سيكون له عواقب وخيمة، وفقًا للوائح الوكالة، لا يمكن الاستحمام أو الذهاب إلى المرحاض قبل اختبار البول.

يذكر أن صاحب الـ32 عاماً شارك هذا الموسم مع أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" في 17 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع هدف، منهم 4 بالدوري الإسباني خلال 12 مباراة شارك بها.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انتسغرام


المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة