الفيحاء لا يعرف طعم الخسارة مع موسلين

يبدو أن إدارة نادي الفيحاء قد اختارت بعناية المدير الفني الجديد للفريق بعد إقالة الأرجنتيني غوستافو كوستاس من تدريب الفريق الأول لكرة القدم عقب الهزائم المتتالية والقبوع في المراكز الأخيرة بجدول ترتيب دوري المحترفين.

ومنذ تولي المدرب الجديد للفيحاء سلافوليوب موسلين القيادة الفنية للفريق الفيحاوي لم يتعرض للخسارة وحصد أكبر عدد من النقاط في أقل عدد من المباريات.

484426c0d3.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبدأت لقاءات موسلين الرسمية رفقة الفيحاء أمام نادي النصر الذي أوقف انتصاراته وأجبره على التعادل بهدف لكل فريق في الجولة السابعة، ثم حصل على 3 نقاط غالية خارج ملعبه أمام الفتح في الجولة الثامنة.

وفي الجولة التاسعة حقق الفيحاء فوزه الثالث هذا الموسم والذي كان على حساب الجريح نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وأخيراً في الجولة العاشرة تعادل مع الحزم خارج ملعبه بهدف لكل فريق.

DsnzKfmXoAA_lSN_896514.jpg

جدير بالذكر أن المباراتين اللتين تعادل فيهما الفيحاء أمام النصر والحزم كان الفريق الفيحاوي هو من أخذ زمام المبادرة وسجل أولاً في مرمى الخصم، وبعد ذلك يتعادل خصمه بتسجيل هدف التعادل ثم ينتهي اللقاء.

ويبلغ موسلين من العمر 65 عاماً وتولى تدريب أندية لانس الفرنسي وريد ستار الصربي ولوكوموتيف موسكو وكراسنودار الروسيين والمنتخب الصربي الأول، وعربياً تولى تدريب نادي الوداد المغربي.

20171030114542f381_527376.jpg

وكان قد صعد بالمنتخب الصربي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في روسيا، ولكنه أقيل قبل بدء المونديال.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة