الخوف يحرم كوتينيو من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد

خرج فيليبي كوتينيو نجم برشلونة الإسباني من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ14 من الليغا الإسبانية على ملعب واندا متروبوليتانو. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدرب فالفيردي استبعد فيليبي كوتينيو من حساباته لمباراة أتلتيكو مدريد رغم مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق منذ أيام.


أقرا أيضا : باريس سان جيرمان يستسلم أمام برشلونة في صفقة الشتاء


ويرى فالفيردي أنه لا يجب المخاطرة والدفع باللاعب في مباراة أتلتيكو مدريد والتي ستشهد الكثير من الندية والإثارة لذا قد يكون كوتينيو مهددا بتكرار إصابته من جديد.

0afdba02cf.jpg

وكان كوتينيو قد تعرض لإصابة في الركبة دفعته للغياب منذ إسبوعين تقريبا وكان من المرجح أن يشارك اللاعب أمام أتلتيكو مدريد ولكن المدرب قرر تأجيل مشاركته لمباراة أيندهوفن الهولندي المقرر إقامتها يوم 28 نوفمبر الجاري.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وفي المقابل دخل عثمان ديمبلي قائمة برشلونة بعدما جرى رفع الإيقاف عنه من جانب إرنستو فالفيردي حيث غاب في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بسبب تأخره في موعد التدريبات.

وجرى استبعاد الكرواتي إيفان راكيتيتش من مباراة أتلتيكو مدريد بسبب الإيقاف بعدما تعرض للطرد أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية.

2_269926.jpg

وأعلن المدرب فالفيردي أسماء اللاعبين المنضمين إلى قائمة الفريق التي ستواجه أتلتيكو مدريد وهم مارك أندري تير شتيغن، ياسبر سيليسين، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، سيرجي روبرتو، سيرجيو بوسكيتس، أرثور ميلو، لويس سواريز، مالكوم دي اوليفيرا، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي، أرتورو فيدال، صامويل أومتيتي، كليمونت لينغليت، رافينيا ألكانتارا، جوردي ألبا، منير الحدادي، كاريس إلينا.

وفي سياق آخر سيصل النجم سيرجيو بوسكيتس إلى مباراته رقم 500 مع فريقه برشلونة في حال شارك امام أتلتيكو مدريد في الليغا الإسبانية.

4_497782.jpg

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا برصيد 24 نقطة فيما يحل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 23 نقطة وهو ما يؤكد أن موقعة واندا متروبوليتانو لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال لأنها ستساهم في رسم شكل الصدارة في الفترة المقبلة.

ويبحث ليونيل ميسي نجم برشلونة عن تسجيل أهداف جديدة في مرمى الروخي بلانكوس خاصة أن أتلتيكو مدريد يعد من أكثر الفرق التي يفضلها البرغوث كي يهز شباكها.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي