راكيتيتش.. جسر كرواتي لعبور نيمار إلى برشلونة

أكد الصحفي "ميغيل ريكو" مسؤول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أصبح "جوكر" لجلب النجم البرازيلي نيمار إلى ملعب الكامب نو قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشار "ريكو" في تقرير مقتضب نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن راكيتيتش رفض فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 90 مليون يورو.



ولكن اللاعب الآن جرى طرح أسمه مرة أخرى داخل باريس سان جيرمان من أجل ضمه من برشلونة مقابل رحيل البرازيلي نيمار إلى الكامب نو مع دفع الفارق من جانب البلوغرانا.

a46870ace8.jpg

وذكر التقرير أن راكيتيتش أيضا جرى ذكر أسمه في إيطاليا عن طريق مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي خاصة أن مسؤول الذئاب كان سببا في جلب النجم الكرواتي إلى إشبيلية وقت أن كان يعمل هناك.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وفي سياق مختلف نفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" فكرة اهتمام برشلونة بضم النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنكليزي وذلك رغم عدم وجود تأكيدات رسمية بشأن وجود بند بين برشلونة وليفربول يضمن عدم انتقال أي لاعب من انفيلد إلى الكامب نو حتى 2021.

ويرغب برشلونة في تدعيم صفوفه في الفترة الأخيرة وجاء أسم البرازيلي نيمار ليضع البلوغرانا في مأزق خاصة أن سعر اللاعب يمكن أن يمثل أزمة لخزينة النادي في ظل التطلعات التي ظهرت مؤخرا بشأن التعاقد مع لاعب وسط وقلب دفاع.

neymar_paris_875138.jpg

ولا يحتاج برشلونة إلى لاعب يشغل مركز الجناح مثل البرازيلي نيمار ولكن تواجد اللاعب في صفوف البلوغرانا يمكن أن يمنح الفريق وزنًا كبيرًا في القدرات التسويقية في المرحلة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن برشلونة التقى والد نيمار وتواصل معه عن طريق اندري كوري مستشار برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية والذي لا يزال يحتفظ بعلاقات جيدة مع المقربين من النجم البرازيلي ويدرك أهمية استعادته من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأبدى برشلونة اهتمامه بالثنائي ماتياس دي ليخيت وفرانكي دي يونغ نجمي أياكس أمستردام والمنتخب الهولندي ولكن لم تتضح الصورة بشأن التعاقد مع أي منهما في الصيف المقبل إذا قرر النادي استعادة البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق من جديد.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي