هل يدرب العطوي نادٍ أوروبي كبير؟

أفاد خالد العطوي مدرب المنتخب السعودي الشاب تحت 19 عام، والفائز مؤخراً معه بكأس الأمم الآسيوية للشباب 2018 والتي أقيمت في إندونيسيا بأن طموحه غير محدود وسيسعى لتدريب أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

وكان المنتخب السعودي الشاب قد تأهل أيضاً لنهائيات كأس العالم تحت 19 عام المقامة العام المقبل في هولندا بعدما تأهل للأدوار النهائية في بطولة آسيا.

7650a50cee.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي تصريحات فضائية قال العطوي إنه يطمح في أن يكون ضمن أفضل كوكبة من المدربين في العالم موضحاً: "طموحي غير محدود، وحلمي أن أكون من أفضل مدربي العالم، وفي أفضل الدوريات الأوروبية وتشريف المملكة بالصورة المنشودة".

وأضاف في تصريحاته: "لا تشبهوني بأحد، أحب أن يكون لدي فلسفتي الخاصة بالتدريب ومنهجي الخاص"، خاصةً بعدما تم تشبيه أسلوبه في التدريب بالعديد من المدربين الأوروبيين العالميين.

DpygGJrWkAACHMA_225217.jpg

وختم العطوي تصريحاته قائلا: "قلت للاعبين في أول لقاء معهم لتحفيزهم بتحقيق إنجاز كأس آسيا للشباب، أنهم أمام مسؤولية كبرى وذاهبون لتمثيل وطنهم لكي يكونوا في الصدارة ويحققوا اللقب وليس سواه".

وأكد: "مهما قدم الإنسان لوطنه، فإنه لا يستطيع أن يرد جزءا مما قدمه له، ولا بد أن نقف صفاً واحداً من أجل تمثيل بلدنا خير تمثيل".

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي