تسريبات: لجنة المنشطات تتسبب في غضب رونالدو

واصلت مجلة "دير شبيجل" الألمانية، تسريباتها حيث أكدت الجمعة أن قائد ريال مدريد سيرخيو راموس فشل في اختبار المنشطات قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ليفربول في كارديف.

وقرر ريال مدريد أصدار بيان رسمي أكد من خلاله صحة موقف قائد النادي من الناحية القانونية وهو ما أكده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان رسمي.


اقرأ أيضًا..تسريبات.. راموس يفشل في اختبار المنشطات

تابع أخبار الكرة السعودية على إنستغرام


وفي تسريبات جديدة ذكرت المجلة الشهيرة أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو انفجر في وجه مسؤولي لجنة المنشطات التابعين للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب اختياره بشكل مستمر من أجل الخضوع لفحص المنشطات عقب المواجهات الهامة لريال مدريد.

اللاعب البرتغالي صاحب الـ33 عاما سأل مسؤولي اليويفا :" لماذا أنا دائما" بينما نجح أطباء ريال مدريد في تهدئة اللاعب واقناعه بفكرة الالتزام بالتعليمات وقبول الخضوع لفحص المنشطات.

وكان رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 112 مليون يورو دفعه يوفنتوس للحصول على خدماته.

وتمكن رونالدو من تسجيل 8 أهداف بقميص البيانكونيري كثاني أفضل الهدافين في المسابقة المحلية في ايطاليا خلفا للاعب البولندي بياتيك نجم جنوى.

ويطلب ماسيميليانو آليغري مدرب يوفنتوس بتتويج لاعبه كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 الحالي بينما تشير التقارير لمنافسة بين لوكا مودريتش والثلاثي الفرنسي رافائيل فاران وأنتوان غريزمان وكيليان مبابي.


المصدر : Arabia Eurosport

السابق سيد عبدالحفيظ يتحدث عن تطورات حالة محمد محمود
التالى مرتضى منصور لجماهير الزمالك: لا تقلقوا على الفريق.. «عندنا لاعيبة رجالة»