برشلونة يضيف 50 مليون يورو إلى سعر غريزمان

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن ارتباط اسم الفرنسي أنطوان غريزمان بالانتقال إلى برشلونة قبل بداية كأس العالم بروسيا ساهم في زيادة سعره في التوقيت الحالي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وكان سعر غريزمان وفقا لموقع تسعير اللاعبين "ترانسفير ماركت" يبلغ نحو 100 مليون يورو عقب نهاية الموسم الماضي ولكن عقب رفضه الانتقال إلى البلوغرانا وبدء الموسم مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد ارتفع سعره بصورة كبيرة.



وبلغ سعر غريزمان حاليا 150 مليون يورو أي أن سعره زاد خلال ثلاثة أشهر تقريبا نحو 50 مليون يورو وهو ما يؤكد أن اللاعب قد اتخذ القرار الصحيح بحيث يصبح الرجل الأول داخل أتلتيكو مدريد.

efba225a99.jpg

ورفض غريزمان الحصول على لقب الدور الثاني مع برشلونة خلف النجم الأرجنتيني أنطوان غريزمان خاصة أن النادي قد حسم انتقال النجم فيليبي كوتينيو وقبله عثمان ديمبلي ومن المتوقع تألق كل منها في الفترة المقبلة.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


واستمع غريزمان إلى نصيحة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني والذي اجتمع مع اللاعب وأخبره بأنه في أتلتيكو سيكون الرجل الأول عكس برشلونة في الوقت الذي قرر فيه البرازيلي نيمار الهروب من ظل ميسي.

 ونجح غريزمان في تحقيق لقب عالمي بالفوز بكأس العالم مع منتخب فرنسا فضلا عن حصوله على لقب الدوري الأوروبي مع فريقه أتلتيكو مدريد ليحقق اللاعب الكثير من أمنياته الغائبة منذ أن خسر دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وبطولة اليورو مع المنتخب الفرنسي أمام البرتغال.

gr_3_732726.jpg

ورصدت الصحافة الإسبانية اول مواجهة بين ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد عقب قرار النجم الفرنسي بالبقاء في ملعب واندا متروبوليتانو والصراع الكبير الدائر بينهما.

ويدرك غريزمان أن المنافسة على لقب الليغا لن تكون سهلة المنال في ظل تواجد عدد كبير من الأندية في الصورة مثل إشبيلية وريال مدريد فضلا عن برشلونة حامل لقب البطولة.

ويتساوى كل من ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان في أن كل منهما لم يجر ترشيحه لأي جائزة أوروبية أو عالمية خاصة أن القائمة النهائية للمرشحين للكرة الذهبية ضمت الثلاثي لوكا مودريتش ورافايل فاران وكليان مبابي.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى محمد الشناوي: فايلر تغيّر في تعامله مع لاعبي الأهلي عقب التوقف بسب ‏كورونا