من يربح ديربي الغضب بين الاتحاد والأهلي؟

تنقضي الساعات والدقائق ويقترب شيئاً فشيئاً ديربي الغضب، ديربي جدة، اللقاء المثير والمنتظر بين الاتحاد والأهلي في مباراة لا تعرف الفوارق في النقاط بين الفريقين فهي قمة وديربي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

يستعد الاتحاد بشكل كبير وبمعنويات مرتفعة للمباراة التي قد تخرجه من عنق الزجاجة بعد الوضع الصعب القائم حالياً بالفريق الأول لكرة القدم، عقب الهزائم المتتالية وعدم تحقيق أي فوز رسمي منذ بداية الموسم الحالي.

1807cff5d0.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

المدير الفني للاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش يحاول استغلال ثغرات الأهلي الدفاعية عبر مباريات الراقي مع الاتفاق والقادسية ومعرفة نقاط ضعف الدفاعات الأهلاوية، كما شهدت التدريبات الأخيرة حضور رئيس النادي نواف المقيرن لدعم الفريق قبل لقاء الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..

DsyktXPWoAI_131_229821.jpg

أما الأهلي فيحضر تدريباته رئيسه ماجد النفيعي ويدعم اللاعبين والمدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي، الذي خسر الجولة الأخيرة أمام القادسية في ملعب الجوهرة المشعة.

DsitKawXgAAO_CP_506691.jpg

النادي الأهلي يمتلك في رصيده 19 نقطة في المركز الثالث ويسعى لتأكيد مركزه وتذليل الفارق مع النصر صاحب المركز الثاني والذي لديه 25 نقطة بعد فوزه الأخير على الشباب بهدف نظيف.

أما الاتحاد فيقبع في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من 9 مباريات، فقد تعرض لسبع هزائم وتعادل مرتين دون أن يحقق أي فوز، ويسعى للخروج من كبوته بتحقيق أول انتصار على غريمه التقليدي الأهلي.

DsTNLIqWkAM2QVa_1_545754.jpg

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي